الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر عاشور: هيفاء وهبي مبتعرفش تغني (فيديو)

السبت 17/يونيو/2023 - 11:09 ص
تامر عاشور
تامر عاشور

قال المطرب تامر عاشور خلال لقائه ببرنامج حبر سيري الذي تقدمه المذيعة أسما إبراهيم إن هيفاء وهبي مؤدية وليست مغنية.

 



وصرح تامر عاشور خلال بأنه يجد صعوبة في التلحين لهيفاء وهبي باختلاف النجوم الآخرين مثل نانسي وديانا حداد ويرجع ذلك لأنها تمتلك خامة صوتية لا تتناسب إلا مع تلحينات معينة .

 


وتابع: " هيفاء وهبي مؤدية وهي عارفة كويس ومستحيل تزعل وهي عارفة إنها مؤدية وده يختلف عن المغني، وهيفاء وهبي هي لها شكل بتغني بيه»،

 

وعن أغاني مايا دياب قال: " معرفش ولا أغنية لمايا دياب، ولا كوبلية حتى، ولا داخلة، لكن هيفاء وهبي طبعا أعرفلها كتير وعملنا مع بعض شغل كتير".

 

انفصال تامر عاشور عن زوجته

 


 

خلال الأيام الماضية أكدت سمر أبو شقة طلاقها من المطرب تامر عاشور بعد انتشار أنباء حول انفصالهما رسميا، بعد ابتعادهما عن بعضهما لفترة طويلة.

وأضافت أبو شقة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لطليقها، متمنية له التوفيق والنجاح في حياته.

وبشأن ابنتهما "أيام" التي أنجبتها عام 2019، فقد أوضحت في تصريحات صحفية أنها ستبقى معها، لافتة إلى أنها وعاشور لم يضعا خطة لطلاقهما.


وكان الانفصال قد وقع بين الثنائي منذ ثلاث سنوات ولكن من دون طلاق رسمي، وذكرت سمر بأنها كانت تشعر بالخيانة بسبب إعلان تامر عاشور عن خطبته من فتاة تدعى "دارين" وهما متزوجان، مؤكدة بأن الحياة بين الزوجين يجب أن تكون مليئة بالتفاهم والحب.


مشكلات تامر عاشور وسمر




ومرّ تامر عاشور وسمر أبو شقة بالعديد من المشاكل، حتى تم الطلاق رسميا في هدوء وتكتم بين الأسرتين، قبل أن يتم الإعلان عنه للصحافة.

وأتى انفصال الفنان المصري عن زوجته بعد زواج دام لفترة قصيرة في البداية، حيث تزوج الثنائي نهاية عام 2017، إلا أنهما انفصلا سريعا بعد أقل من شهر.

 


 أقرأ أيضا..

كيم كارداشيان تجبر ضيوف حفل عيد ميلاد ابنتها على الحضور بـ«البيجاما»


ads
ads