الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول ظهور للنجم آل باتشينو بعد ولادة طفله «رومان» من صديقته نور الفلاح

السبت 17/يونيو/2023 - 08:36 ص
هير نيوز

في أول ظهور له بعد استقبال طفله الرابع والأول من المنتجة الكويتية نور الفلاح، 29 عامًا، شوهد النجم المخضرن آل باتشينو 83 عامًا، في لوس أنجلوس ويحمل رزمة من الأوراق في يده.

 

أول ظهور للنجم آل باتشينو


تكهن البعض، حول ما إذا كان الأب الجديد، يحمل سيناريو جديد لفيلم قادم، بينما كان آل باتشينو يتجول بملابس غير رسمية في لوس أنجلوس، في أول ظهور بعد أنباء إنجاب صديقته لطفله الرابع.

ارتدى آل باتشينو، قميص أسود وبنطلون واسع مع معطف ترنش أزرق داكن، وكان يرتدي زوجًا من الأحذية الرياضية السوداء. وارتدى النجم الحاصل على الأوسكار زوج من نظارات الشمس العاكسة.

 

آل باتشينو أب في عمر الـ 83


في وقت سابق، أكد ممثل للزوجين خبر إنجاب نور الفلاح لطفلها الأول من آل باتشينو، كشف عن اسم مولودهما الجديد في خبر حصري لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وجاء في البيان: "أؤكد أن آل باتشينو ونور الفلاح رحبوا بابن اسمه رومان باتشينو".

جاء خبر استقبال المولود بعد شهر واحد فقط من من تصريحات آل باتشينو، حول حمل صديقته نور الفلاح، في شهرها الثامن وأنه ينتظر مولوده الرابع، والأول من نور الفلاح.

 

علاقة نور الفلاح وآل باتشينو


احتفظ الزوجان بعلاقتهما بشكل خاص نسبيًا منذ ارتباطهما العاطفي في أبريل عام 2022. وفي أخر ظهور لهما معًا، كان أثناء الذهاب بموعد عشاء رومانسي في كاليفورنيا.

ظهرت نور الفلاح، وهي تقود السيارة بينما يجلس إلى جانبها النجم المخضرم، ويظهر مقعد الطفل بوضوح في المقعد الخلفي في السيارة، مما يؤكد أنباء إنجابها للطفل.

آل باتشينو بالفعل أب لثلاثة أطفال بالغين، حيث يشارك باتشينو ابنته جولي، 33 عامًا، مع مدرب التمثيل جان تارانت بالإضافة إلى التوأم أنطون وأوليفيا البالغان من العمر 22 عامًا مع زوجته السابقة، بيفرلي دانجيلو.


إقرأ أيضًا

آل باتشينو يطالب نور الفلاح بتحليل DNA بعد إعلانها الحمل منه

ads