السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول ظهور للكويتية نور الفلاح بجسد ممتليء بعد إنجاب طفلها الأول من آل باتشينو

السبت 17/يونيو/2023 - 07:56 ص
نور الفلاح
نور الفلاح

في أول ظهور بعد أنباء إنجابها هذا الأسبوع، شوهد صديقة النجم آل باتشينو، المنتجة الكويتية نور الفلاح، 29 عامًا، أثناء شرائها للقهوة المثلجة من أحد متاجر لوس أنجلوس.

بدت نور الفلاح، في جسد مملوء بعض الشيء بعد الولادة، بينما يعد هذا هو أول ظهور لها بعد نبأ الإنجاب.

 

نور الفلاح في لوس أنجلوس


في ملابس غير رسمية، رصدت الكاميرات نور الفلاح، التي أنجبت للتو طفلها الأول من النجم المخضرم آل باتشينو، 83 عامًا، والذي بالفعل أصبح أب بعد الأنباء الحصرية التي وردت لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

في بيان رسمي، أكد متحدث باسم آل باتشينو الأنباء، كما شوهد الثنائي أثناء عشاء رومانسي وكان مقعد الطفل بارز بصورة واضحة في السيارة التي جلست خلف محركها نور الفلاح.


جاءت أنباء إنجاب نور الفلاح، بعد شهر واحد فقط، من تصريحات آل باتشينو، حول حمل صديقته نور الفلاح، في شهرها الثامن وأنه ينتظر مولوده الرابع، والأول من نور الفلاح.

 

إطلالة نور الفلاح بعد الإنجاب


استعرضت نور الفلاح جسدها بعد الإنجاب في ملابس كاجوال، في نزهة نهارية بلوس أنجلوس، وأرتدت الفلاح، سترة سوداء برقبة على شكل V وزوج من بنطال رياضي منخفض الارتفاع أزرق داكن.

بدت الفلاح، أنيقة بلا عناء في زوج من الأحذية الرياضية السوداء، وزوج من نظارات الشمس المستطيلة بينما كانت تحمل مشروب القهوة المثلجة والهاتف المحمول.  


ارتدت الفلاح، قلادة ذهبية أنيقة وأقراط مرصعة بالألماس وعدد من الأساور الرقيقة. بينما ظهرت بدون مكياج لإظهار جمالها الطبيعي. وتركت خصلات شعرها السوداء منسدلة فوق ظهرها.


إنجاب نور الفلاح طفلها الأول


استقبل آل باتشينو ونور الفلاح طفلهما، وفقًا لخبر حصري لصحيفة ديلي ميل البريطانية، حيث أعلن ممثل عن الزوجين الأخبار السعيدة في بيان رسمي.

جاء في البيان: "أؤكد أن آل باتشينو ونور الفلاح رحبوا بابن اسمه رومان باتشينو". وفي تقريرها نشرت الصحيفة، صور للثنائي يستمتعان بموعد عشاء في ويست هوليود مؤخرًا.

كانت نور الفلاح تتولى قيادة السيارة التي ظهر بداخلها مقعد طفل في الجزء الخلفي. وكانت النزهة أيضًا هي المرة الأولى التي شوهد فيها الوالدان الجديدان معًا منذ الكشف عن أخبار طفلهما الصادمة.


إقرأ أيضًا

آل باتشينو يطالب نور الفلاح بتحليل DNA بعد إعلانها الحمل منه

ads