الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا رودريجيز تعرض جسدها الممشوق على شواطيء مدريد

السبت 17/يونيو/2023 - 02:36 ص
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

في أخر ظهور لحبيبة للاعب كرة القدم الشهير كرستيانو رونالدو، كشفت جورجينا رودريجيز، عن قوامها الممشوق في ملابس السباحة على شواطيء مدريد في إسبانيا، أثناء استمتاعها برحلة عائلية..

 

جورجينا رودريجيز


شاركت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، البالغة من العمر 29 عامًا، لقطات من الرحلة على صفحتها الخاصة بصفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

عرضت جورجينا، جسدها بملابس السباحة باللون الأسود، بينما جلست على أحد الصخور على شواطيء مدريد. كما ارتدت قبعة للحماية من الشمس بينما تركت شعرها في شكل ذيل حصان.


انضمت جورجينا التي تواعد لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، 38 عامًا، منذ يونيو عام 2016، إلى أطفال الزوجين. يذكر أن جورجينا أنجبت بالفعل من رونالدو طفلان هما ألانا مارتينا وبيلا إزميرالدا.

جورجينا أيضًا ترعى أطفاله الثلاثة الآخرين، كريستيانو رونالدو جونيور، والتوأم إيفا وماتيو، اللذان ولدا عن طريق بديل.

 

جورجينا ورونالدو في السعودية


في وقت سابق من العام، انتقل رونالدو، إلى السعودية، وتم إعفاء الزوجين من القوانين السعودية التي تمنع الأزواج غير المتزوجين من العيش المشترك في المملكة عندما انتقل رونالدو إلى دوري المحترفين السعودي بمبلغ 175 مليون جنيه إسترليني في يناير من هذا العام.

ولكن على الرغم من عدم كونهما متزوجين قانونًا، وفقًا لـ TV Guia ، فقد تم وضع ترتيبات بين الزوجين في حالة انفصالهما لضمان حصول رودريجيز على الدعم المالي.


تم الإبلاغ عن الاتفاقية لتسليم ملكية منزل العائلة في مدريد - La Finca – إلى جورجينا، كما ستحصل رودريجيز أيضًا على راتب شهري قدره 85900 جنيه إسترليني (100000 يورو) لبقية حياتها.

تم اختيار رونالدو كأعلى رياضي في العالم من قبل مجلة فوربس في بداية شهر مايو، حيث قيل إن أرباحه السنوية هذا العام بلغت 109 مليون جنيه إسترليني.



إقرأ أيضًا..


ساهمت بإصلاح الفهم الخاطئ عن مرضى الإيدز.. جوانب إنسانية بحياة "ديانا سبنسر"


ads