الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة جوري بكر لزوجها على إنستجرام: «ربي يحفظنا ويخليك ليا»

الجمعة 16/يونيو/2023 - 09:53 م
هير نيوز

نشرت الفنانة جوري بكر صورة تجمعها بزوجها، في أول ظهور لهما شائعات انفصالها عنه، لن تخرج وتنفي كل ما تردد.

وقالت جوري بكر تعليقا على الصورة عبر حسابها على "إنستجرام": "ربي يحفظنا ويخليك ليا".



وكان خبر انفصال الممثلة المصرية عن زوجها بدأ من "ستوري" حسابها على "إنستجرام" عندما نشر منشورا يقول: "وجعل بينكم مودة ورحمة، تم الانفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي، وبتمناله كل خير،، أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا في أي تفاصيل لأني مش هرد على أي مكالمات، شكرا".

وعادت جوري اتؤكد أن حسابها تعرض للاختراق، نافية طلاقها من زوجها، وقالت: "أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة.. شكرا جدا لكل الناس اللي تواصلت معايا، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد عايز ينتقم مني بالطريقة دي".



وأضافت: "الأكاونت تهكر وفي ثانية حصل كل اللي حصل"، ثم سخرت من تعليق الإعلامية بسمة وهبة: "الأستاذة بسمة وهبة وضحت أنه لا يجوز طلاق الست الحامل"، مؤكدة أن زوجها لا يمكن أن يقدم على طلاقها.

وكانت جوري قد ارتبطت بشاب من خارج الوسط الفني قبل أشهر قليلة، مهنته رجل أعمال، في أحد الفنادق الكبرى بمدينة الإسكندرية، وتحديدا في شهر مارس الماضي.

وفي ردها على منتقدي سفرها مع خطيبها قبل زواجهما، أكدت أن حياتها الشخصية لا تخص أحداً.



وأوضحت جوري بكر: "حياتي تخصني أنا بس، وقررت أحذف صوري مع جوزي عشان أبعد عن التعليقات السخيفة، وسافرنا مرة واحدة والله أعلم يمكن اللي بيعملوا كدا متجوزين ومش عايزين نشهر، المشكلة إن الناس بيحكموا من الصور من غير ما يعرفوا الظروف، وطالما كدا احكموا على شغلي مش حياتي".


اقرأ أيضا..



ads