الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز المعلومات عن جوري بكر بعد أزمة الطلاق

الخميس 15/يونيو/2023 - 04:08 م
جوري بكر
جوري بكر

تصدرت الفنانة جوري بكر تريند تويتر وذلك بعد نفيها أنباء انفصالها عن زوجها بعد اختراق حسابها الشخصي على إنستجرام.

 

نفي جوري بكر انفصالها عن زوجها

 



وأوضحت جوري بكر عبر تسجيل صوتي لبرنامج "إي تي بالعربي" أن حسابها الرسمي تعرض للاختراق وأن كل ما تم تداوله على الصفحة من أنباء حول انفصالها عن زوجها غير صحيح وعلقت قائلة: "ده واحد مش محترم أو واحدة مش محترمة الله أعلم مين، أنا مكنتش عارفة أدخل على الأكونت  بتاعي ولما قدرت أني أدخل اكتشفت كل الحاجات دي".

 


وتابعت: "بنات كتير باعته لجوزي أد على صفحته ومش عارفة هما وصلوا لصفحة جوزي ازاي".

 

كما نفت عبر ستوري على إنستجرام ما تم تداوله على صفحتها وقالت: «أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة شكرا جدا لكل الناس اللي تواصلت معايا.. وحسبي الله ونعم الوكيل فكل واحد أو واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة القذرة دي».

 



وأضافت: «الأكونت اتهكر وفي ثانية حصل كل اللي حصل، الأستاذة بسمة وهبة وضحت لا يجوز طلاق للست الحامل.. أشكركم وقدر الله وما شاء فعل أنا جوزي راجل محترم ومعتقدش أنه يعمل معايا حاجة زي كده شكرا».

 

معلومات عن جوري بكر

 



من مواليد الإسكندرية، انتقلت لتكمل دراستها في دبي، وأقيمت في دبي 5 سنوات .


درست في كلية الإعلام، وعملت في شركة دعاية وإعلان كما أنها عملت مذيعة في أحد القنوات .


وعملت كعارضة أزياء .


شاركت في أكثر من عمل فني مثل مسلسل البرنس، لؤلؤ، لحم غزال.


اختارها محمد سامي للمشاركة في مسلسل جعفر العمدة الذي حظيت فيه على شهرة واسعة خلال تجسيدها لشخصية دلال التي قلبت الشارع المصري وتفاعل الجمهور مع أدائها التمثيلي الرائع واتقانها في تجسيد الدور.

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة




تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

 

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

 

المسلسل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين.


اقرأ أيضا..

جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها برسالة مؤثرة على السوشيال ميديا

ads