الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جمهور تونس يستقبل تامر حسني بالطبل (فيديو)

الخميس 15/يونيو/2023 - 11:36 ص
تامر حسني
تامر حسني

يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بدورته الـ 23 على مسرح قرطاج الأثري في تونس اليوم الخميس.


وعند وصوله مطار تونس لقي تامر حسني حفاوة كبيرة من جمهور تونس الذي استقبلك بالطبل وأهازيج الفرح وسط سعادة عارمة منه.

 


ونشر تامر حسني في وقت سابق إعلانا ترويجيا للحفل وأبدى سعادته بالغناء في تونس وقال:" وحشتوني يا أهل تونس الخضراء، يا غالين على قلبي والله، وحشتوني أووي أوي، مستنيكوا نعيد ذكرياتنا الحلوة من وأحنا صغيرين لدلوقت ".

 



وأعرب الجمهور عن سعادته بلقاء تامر، ومدى حبهم له ولأغانيه التي باتت محفورة في أذهانهم وعن شوقهم للقائه والاستماع إلى أغانيه خلال الحفل.

 

فيلم تاج لتامر حسني

 



جدير بالذكر أن تامر حسني سوف يعرض له فيلم جديد بعنوان تاج خلال عيد الأضحى المبارك وقد شوق تامر الجمهور ببوستر ثان وذلك عبر صورة جديدة نشرها عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام  وظهر تامر خلال البوستر بهيئة البطل الخارق الذي يحمل أتوبيس بإحدى يديه، معلقا عليه: "انتظرونا ان شاء الله في العيد تاج"، وسط تفاعل الجمهور.

 

 

بسمة بوسيل تعلن طلاقها من تامر حسني



وخلال الفترة الماضية أعلن الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل خبر انفصالهما رسميا وكتبت المغربية بسمة بوسيل، عبر خاصية الاستوري على حسابها الخاص على انستجرام قائلة: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب".

 

تامر حسني يعلق على خبر طلاقه

ومن جانبه علق تامر حسني و كتب: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة، بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب".


ووجه رسالة إلى بسمة بوسيل قائلا: "ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله".


أقرأ أيضا

هل تسببت هالة عمر في طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل؟

 

ads