الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ظهور نور الفلاح صديقة النجم آل باتشينو في لوس أنجلوس مع عائلتها

الخميس 15/يونيو/2023 - 01:50 ص
نور الفلاح
نور الفلاح

شوهدت المنتجة الكويتية نور الفلاح صديقة النجم آل باتشينو، البالغة من العمر 29 عامًا، في لوس أنجلوس برفقة عائلتها بينما تنتظر وصول الطفل الأول من صديقها الممثل المخضرم البالغ من العمر 83 عامًا..

 

نور الفلاح في لوس أنجلوس


شوهدت نور الفلاح صديقة النجم الأسطوري آل باتشينو، في لوس أنجلوس وهي تنتظر وصول طفلها الأول وذلك بعد إعلان حملها في الأيام القليلة الماضية.

ظهرت نور الفلاح التي تواعد آل باتشينو، منذ انتشار الوباء، برفقة شقيقتها ووالدتها في نزهات مختلفة خلال الأيام القليلة الماضية.

وعلى الرغم من أنها كانت حاملاً في شهرها الثامن، إلا أنها لم تظهر نتوء في قميص أسود.

 

إطلالة نور الفلاح


أثناء تواجدها مع والدتها وأختها في بيفرلي هيلز، حافظت نور الفلاح على شعورها بالراحة في بنطال رياضي FreeCity ، وسترة بأزرار، وأحذية رياضية.

تمشيت الفلاح، على طول الرصيف ومعها زجاجة ماء وهاتف محمول بينما كانت شقيقتها ووالدتها بالقرب منها. وفي النهاية، خرجت من الصيدلية وفي يدها عدة أكياس تسوق.


في وقت سابق، استمتعت نور باستراحة لتناول القهوة مع والدتها أثناء خروجهما، وبدت رائعة بإطلالة باللون الأسود.

 

خبر حمل نور الفلاح


في الشهر الماضي، صدم آل باتشينو، العالم عندما تم الكشف عن أن شريكته البالغة من العمر 29 عامًا حاملاً في شهرها الثامن بطفلهما الأول معًا.

وبعد الإعلان، كشفت بعض المصادر أن آل باتشينو، طالب نور الفلاح بإجراء اختبار الحمض النووي لإثبات أن الطفل هو طفله، حيث كان يعتقد بأنه لا يستطيع جعل أي امرأة حامل.


ولكن كشفت المصادر أيضًا، ان التحليل أثبت أن آل باتشينو، هو الأب.

على الرغم من أن طفلهما سيكون الأول لنور، فقد أنجب آل باتشينو، بالفعل ثلاثة أطفال آخرين من امرأتين - توأمان يبلغان من العمر 22 عامًا، أوليفيا وأنتون، مع شريكه السابق بيفرلي دانجيلو، وابنة، 33 عامًا، من يان تارانت السابق.



إقرأ أيضًا..


الكويتية نور الفلاح حامل بالشهر الثامن من حبيبها آل باتشينو 83 عامًا


ads