الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها برسالة مؤثرة على السوشيال ميديا

الخميس 15/يونيو/2023 - 01:08 ص
جوري بكر
جوري بكر

قبل أيام من إنجابها، أعلنت النجمة المصرية جوري بكر، والشهيرة بلقب "وداد" إنفصالها عن زوجها برسالة مؤثرة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام..

 

انفصال جوري بكر


أعلنت جوري بكر، 34 عامًا، خبر انفصالها عن زوجها برسالة عبر خاصية الاستوري على صفحتها الرسمية بموقع التواصل إنستجرام.

وكتبت جوري عبر الاستوري: «وجعل بينكما مودة ورحمة، تم الانفصال وبين الراجل المحترم زوجي وبتمناله كل خير.. أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا في أي تفاصيل لاني مش هرد على أي مكالمات وشكرا».

 

أخر ظهور لجوري بكر


في أخر ظهور للنجمة جوري بكر، ظهرت بفستان جريء على صفحتها بإنستجرام، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

أصبحت جوري بكر، بالفترة الأخيرة من أكثر الفنانات شهرة وذلك بعد تجسيدها دور "وداد" في مسلسل جعفر العمدة خلال الماراثون الرمضاني لعام 2023، من بطولة النجم محمد رمضان.

 

حادثة الشاحن


 في وقت سابق، أثارت النجمة جوري بكر، قلق جمهورها بعد مشاركتها صورة على خاصية الاستوري بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث علقت قائلة: «الشاحن فرقع في وشي».

وفي استوري أخرى، شاركت جوري، صورة الفلق للتخلص من العين الحاسدة، في إشارة إلى إصابتها بالعين الحاسدة، وذلك عقب تألقها في دور "وداد" ضمن مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2023.

 

جوري بكر "وداد"


وفي حديث سابق عن نجاح دورها في جعفر العمدة، تحدثت جوري بكر، عن المشهد الذي جعلها تتصدر التريند خلال الموسم الرمضاني، وهو زواجها من شوقي فتح الله، قائلة: "بعد المشهد أصبحت شخصية وداد هي التريند المنتشر في الشارع المصري، وأصبح الجميع يطاردها في الشوارع ويقوم بمناداتها بـ وداد.. شخصية وداد فجرت قضية هامة بشأن قانون الخلع بعدما قامت بخلع زوجها في المسلسل بدون معرفته."


وتابعت: تشرفت بالعمل مع فتوح كان عايش الشخصية، وكان متقمص الدور جدًا، وكنت مخضوضة منه، ومش قادرة أقتنع إنه بنى آدم طبيعي، وكلنا كنا مبسوطين، وهو كان مصمم إنه إحنا نراجع المشاهد.


أقرأ أيضا..

جوري بكر: هالة صدقي كانت عايزة تضربي وتشدني من شعري في جعفر العمدة

ads