السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ادفنوني معاها» وصية محمد عادل قاتل نيرة أشرف قبل إعدامه

الأربعاء 14/يونيو/2023 - 02:44 م
هير نيوز

بدا محمد عادل قاتل نيرة أشرف، داخل قفص الاتهام خلف القضبان شارد الفكر، وبعد النطق بحكم إعدامه قال لحضور الجلسة: "ادفنونى معاها".

ويرقد جثمان محمد عادل قاتل زميلته نيرة أشرف، في مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، بعد تنفيذ حكم إعدامه بسجن جمصة، فجر اليوم.



كما علق والد نيرة أشرف على حكم تنفيذ الإعدام اليوم الأربعاء في الطالب محمد عادل المتهم بقتلها، وقال في تصريحات صحفية: "الحمد لله بنتي ربنا رجعلها حقها وهتستريح في تربتها دلوقتي".

وأضاف: "بنتي مش هترجع تاني وأنا مش فرحان لكن ده عدل ربنا عشان أحس إن بنتي أخدت حقها وهي دلوقتى أكيد مرتاحة في تربتها".

إعدام قاتل نيرة أشرف


محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، كانت قد قضت بعدم اختصاصها ولائيا بنظر الدعوى المطالبة بوقف تنفيذ حكم الإعدام في قاتل نيرة أشرف لحين عرضه على لجنة من الطب النفسي.

المحامي خالد البري، كان قد تقدم في وقت سابق، وكيلًا عن أسرة محمد عادل، المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، ذبحًا بالسكين أمام الجامعة والمحكوم عليه بالإعدام شنقا، بمذكرة طعن إلى القضاء الإداري بمجلس الدولة يطالب فيها بوقف تنفيذ حكم الإعدام.



محمد عادل قاتل نيرة أشرف


وذكر فيها أن جهات التحقيق أحالت محمد عادل قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة إلى محكمة جنايات المنصورة طبقا للقيد والوصف الواردين بأمر الإحالة، وادعى مدنيا والد المجني عليها قبل المتهم بمبلغ 100 ألف جنيه وواحد على سبيل التعويض المدني المؤقت.  

كانت محكمة النقض قضت يوم 9 فبراير الماضي، برفض الطعن المقدم من المتهم محمد عادل في قضية نيرة أشرف وتأييد حكم الإعدام الصادر بحقه من محكمة الجنايات، في القضية رقم 11409 لسنه 2022 قسم أول المنصورة والمقيدة برقم 1191 لسنة 2022 جنايات المنصورة.

اقرأ أيضا..




ads