الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة إبراهيم تسخر من بوسي شلبي وأحمد سعد (فيديو)

الأربعاء 14/يونيو/2023 - 06:29 م
هير نيوز

تحدثت الفنانة غادة إبراهيم عن مواضيع مختلفة خلال حلولها ضيفة في برنامج "تابو" مع الإعلامي نزار الفارس.

وشارك الفارس البرومو الترويجي للحلقة عبر حسابه في "إنستغرام"، حيث سأل الفنانة عن رأيها بالرجل، لتجيبه أنه "وسيلة وحاجة" في حياتها، نافية تهمة الخيانة الموجهة ضدها.



وكشفت الفنانة المصرية في البرومو، أنها أحبت رجلًا عراقيًا من تكريت، كما أدت إحدى الأغاني باللهجة العراقية خلال البرنامج.

وسخرت إبراهيم من مواطنتها الإعلامية بوسي شلبي، فحينما طُلب منها اختيار أفضل إعلامية، قالت ساخرة "هل في إعلامية تقول بحبك يا ترافولتا تعال لمصر؟ّ".


غادة إبراهيم تسخر من أحمد سعد


بالإضافة إلى ذلك، استهزأت الفنانة بملابس الفنان المصري أحمد سعد في حفله بجدة، حينما ارتدى قميصًا أسود شفافًا جاء بتصميم الشبكة، وعلَّقت قائلة: "أنا مبحبش الراجل اللي بيلبس كدا".

وعن سجنها بتهمة الدعارة، شددت غادة على أن التهمة لُفقت لها، قائلة: "اللي لفقهالي الاتنين الشريرات اللي بشتم فيهم في كل حتة"، في إشارة إلى الفنانتين إلهام شاهين وبوسي شلبي.



يُشار إلى أن خلافات غادة مع إلهام وبوسي تعود لسنوات مضت، بعد ان اتهمت الأولى زميلتيها بأنهما المسؤولتان عن تلفيق تهمة الدعارة لها وإدارة أعمال منافية للآداب.

وكانت السلطات المصرية قد ألقت القبض على غادة إبراهيم بتهمة إدارة شبكة للأعمال المخلة بالآداب بمنطقة المعادي، جنوب القاهرة قبل أن يتم تبرئتها في القضية.

اقرأ أيضا..



ads