الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جمهور مايا دياب غاضب بسبب تامرعاشور «ما القصة» (فيديو)

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 11:30 م
تامر عاشور ومايا
تامر عاشور ومايا دياب


 أثارت التصريحات الأخيرة للفنان تامر عاشور غضب جمهور الفنانة اللبنانية مايا دياب وذلك بعد لقائه ببرنامج "حبر سري" الذي تقدمة الإعلامية أسما إبراهيم  عبر شاشة "القاهرة والناس".

 


ونشر الفنان تامر عاشور برومو الحلقة عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وعندما تطرقت أسما أبراهيم للحديث عن الفنانة مايا دياب قال تامر عاشور: "أنا معرفش أي أغنيه لمايا دياب ولا حتى كوبليه".

 

غضب الجمهور


 


وهذا ما أزعج جمهور مايا دياب واستنكروا ما قاله تامر عاشور ورأوا أنه لابد أن يحترم زملائه الفنانين ولا يتحدث عنهم بهذه الطريقة.

 



ودخل جمهور مايا دياب في صدام مع جمهور تامر عاشور وكل طرف انحاز لنجمة المفضل وأخذ يدافع عنه.

 

تعليقات الجمهور

 

وكتب سالي: "أول شي ما عرفنا أنت مين، وشو بتعمل وما بدي أعرف والأكيد أنت أصغر من أنك تعرف النجمة مايا دياب وشكرا".

 



بينما علق يوسف: "ميعرفش مايا دياب!! اه صحيح أنت أغاني نكد ومايا طاقة إيجابية".

 


وقال زياد: "يعني إيه مايا دياب طاقة إيجابية على فكرة تامر عاشور ميتقارنش بمايا دياب أصلا لأنه أحسن وأفضل منها".

 



وأضاف محمد: "تامر عاشور معروف جدا وأغانيه تحفة ومايا دياب ستايل تاني خالص، ملهومش علاقة ببعض هو بيغني أغاني هادية أو حزينة وهي أغاني استعراض، وهو مقالش أنا معرفتش هو قال معرفش أغانيها عادي يعني وفعلا مش كل الناس عارفة أغاني مايا دياب، هي مشهورة بشكلها وستايلها أكثر من أغانيها".

 

مشكلات تامر عاشور و زوجته


ومرّ تامر عاشور وسمر أبو شقة بالعديد من المشاكل، حتى تم الطلاق رسميا في هدوء وتكتم بين الأسرتين، قبل أن يتم الإعلان عنه للصحافة.

وأتى انفصال الفنان المصري عن زوجته بعد زواج دام لفترة قصيرة في البداية، حيث تزوج الثنائي نهاية عام 2017، إلا أنهما انفصلا سريعا بعد أقل من شهر.


وصرح عاشور حينها بأن الانفصال جاء بسبب عدم وجود تفاهم بينهما. ثم عادا مجددا في منتصف عام 2018، حينما حضر عاشور وسمر، عقد قران الفنانة شيماء سيف، ثم رزقا بابنتهما الوحيدة "أيام"، قبل أن يدخلا فيما بعد بخلافات ومشاكل بينهما.


أقرأ أيضا..


القصة الكاملة لانفصال تامر عاشور عن زوجته.. والأخيرة تعلق


ads
ads