الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آمبر هيرد تعود للسينما لأول مرة بعد أزمتها مع جوني ديب

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 09:29 م
آمبر هيرد
آمبر هيرد

تشارك الفنانة الأمريكية آمبر هيرد، من خلال فيلم جديد بعنوان «In The Fire»، والمقرر أن يعرض لأول مرة الدورة 69 لمهرجان تاورمينا السينمائي في صقلية بإيطاليا، المقرر إقامته في 24 يونيو الجاري، حيث تعد هذه المرة الأولى التي تعود فيها إلى عالم السينما مرة أخرى، بعد انتهاء قضيتها مع زوجها السابق جوني ديب وإلزامها بدفع تعويضات تصل لـ10 ملايين دولار.



فيلم «In The Fire»


وتدور أحداث فيلم «In The Fire»، في القرن التاسع عشر، حول طبيبة نفسية أمريكية تصل إلى مزرعة غنية في كولومبيا بعد استدعائها لحل قضية طفل مضطرب يتمتع بقدرات لا يمكن تفسيرها، الذي تشعر والدته بالقلق من قبل أحد السكان المحليين، بعد اتهام الكاهن بأن هناك روحًا شريرة تسكن الطفل، لكنها بذلك أشعلت حربًا بين العلم والدين مع الكاهن المحلي وهو سبب كل مشاكل القرية.



كما شارك في كتابة الفيلم المخرج كونور ألين، باسكال بورنو، سيلفيو موراليا، ويعتبر هو أول عمل تظهر فيه أمبر هيرد منذ أن خسرت أمام جوني ديب الذي رفع ضدها دعوى قضائية بتهمة التشهير بعد أن نشرت مقال اتهمته فيه بالعنف المنزلي، دون ذكر اسمه.



قضية أمبر هيرد وجوني ديب


وفي وقتِ سابق، أثارت قضية آمبر هيرد وجوني ديب الأوساط العالمية، حيث قضت المحكمة الأمريكية بأن أقوال أمبر هيرد بشأن اتهامها لجوني ديب بالعنف المنزلي عام 2018 كان تشهيريا، ونتيجةً لذلك حصل جوني ديب على 15 مليون دولار منها 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية، بينما حصلت هيرد على 2 مليون دولار كتعويضات من قبل المحكمة.



ابنة جوني ديب تدعم والدها


يذكر أن ابنة النجم الأمريكي جوني ديب كانت قد دعمت والدها بفيلم تم عرضه في مهرجان كان السينمائي، حيث أشادت بأبيها الذي يحظى بجماهيرية كبيرة خصوصًا بعد أزمته الأخيرة مع زوجته السابقة آمبر هيرد، وأيضًا بسبب فيلمه الجديد "جان دو باري"، الذي تم عرضه مؤخرًا في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2023.

وعلقت ابنته ليلي روز في أحد البرامج التلفزيونية، قائلة: "أنا سعيدة للغاية من أجله، ومتحمسة"، أمرٌ رائع أنه استطاع تنفيذ مشروعٍ يفخر به، خاصةً بعد التصفيق الحار الذي دام سبع دقائق، وتلقاه بعد العرض".

ads