الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أي رجل تفضله ياسمين عز من هذه الجنسيات؟

الإثنين 12/يونيو/2023 - 12:04 م
هير نيوز

علقت الإعلامية ياسمين عز على ما انتشر مؤخرا من دعوات عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن عودة الزواج في بيت العائلة، بسبب ارتفاع تكاليف الزواج.

ياسيمن قالت في برنامجها «كلام الناس» الذي يبث عبر فضائية «إم بي سي مصر»، إنها من أنصار الفكرة، موضحة أنها من أفضل الحلول لأزمة غلاء تكاليف الزواج، كما أنها ستحد من حالات الطلاق.

ياسمين عز

وعن مميزات الزواج في بيت العائلة، قالت: "اللي متجوزتش في بيت حماتها الفرح والهنا فاتها، مبدئيًا جوزك مش هيحس معاكي بالغربة، لأنه هيكون في البيت اللي اتربى وعاش فيه من وهو صغير، ورهبة إنه يكون معاكي في بيت جديد مش هتبقى موجودة".


اتجوزي مع حماتك

وتساءلت ياسمين عز قائلة: "إيه المشكلة لما تتجوزي وتعيشي مع حماتك وإخوات جوزك الغزلان في نفس البيت، ولو وحشك مج النسكافيه بتاعك خديه معاكي".

وخاطبت الفتيات قائلة: "هتكوني عايشة في بيت الخبرة، اللي فيه الأب والأم، واللي ممكن تاخدي نصايحك منهم، مش هيخدعوكي أو يضروكي لأنك مرات ابنهم، وفي مقام بنتهم".

الرجل المصري الفرعون

ياسمين كانت قد أثارت الجدل كعادتها مؤخرا بعد إبداء رأيها الشخصي في الرجل المصري وبعده الرجل اللبناني، وصرحت برأيها الشخصي في الرجل السعودي.. وقالت إن التي تتزوج من رجل سعودي، سيدة محظوظة، تستيقظ ليلا لتقبله وتحمد الله على هذه النعمة.. الست اللي متجوزة سعودي بتصحى كل يوم بالليل تبوسه وتحمد ربنا على النعمة اللي هي عايشة فيها".

هير نيوز

الرجل السعودي

ياسمين كانت قد أثارت الجدل أيضا بتصريحاتها عن الرجل السعودي، بعد تصريحاتها عن أن الرجل المصري والذي أطلقت عليه لقب الفرعون هو الأفضل بين رجال العالم، بينما الرجل اللبناني أطلقت عليه لقب فينيقي، الذي استوحته من الحضارة الفينيقية القديمة.

الرجل اللبناني الفينيقي

عدد كبير من رواد السوشيال ميديا تفاعلوا مع تصريحات ياسمين عز، مؤكدين أنها تتحدث عن رأيها الشخصي بلا مهنية ولا حرفية لمجرد إثارة الجدل، موضحين أنها تقف على مسافة واحدة من جميع النساء وتحاول إنصاف الرجال على حسابهن دائماً، مهما كانت جنسيته.

إلا أن البعض أشادوا بتصريحاتها عن الرجل السعودي، مشددين على أنه رأي صحيح وينم عن معرفة بطبيعة الرجل السعودي، مؤكدين على دعمهم لياسمين عز في تصريحاتها المنصفة للرجال.

 

 اقرأ أيضا..

6 تصريحات خطفت بها ياسمين عز قلوب الرجال


 


ads