الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إفساد يوم الجوزاء| حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 12 يونيو

الإثنين 12/يونيو/2023 - 03:21 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات خبراء الفلك بشأن برجك اليوم، وما يخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.


نشرة حظك اليوم الإثنين 12 يونيو 2023




برج الحمل

لا تخبر رئيسك في العمل كيف يؤدي وظيفته اليوم قد يكون رد الفعل العنيف الذي قد يأتي ضارًا جدًا بمستقبل عملك في مكان عملك الحالي. من الأفضل لك تأجيل أفكارك ليوم أو يومين.



برج الثور

الجانب الحالي يعني أن الفرصة قد تجمعك مع الشريك وتمنحك الفرصة للتعرف على بعضكما البعض بشكل أعمق. خلال هذا الوقت تكتشف إمكانية المشاركة الرومانسية بينكما. من الواضح أنه كان من المقرر أن تلتقي.


برج الجوزاء

من المحتمل أن تحصل على جرعة كبيرة من المعلومات الخاطئة التي من شأنها إفساد بقية يومك إذا لم تكن حريصًا. تحقق من مصادرك مرتين أو ثلاث مرات قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن أي شيء.




برج السرطان

أنت في صالح الأشخاص الذين تتواصل معهم اليوم. لقد نجح حظك الهائل في الظهور مرة أخرى وستجد نفسك في المكان المناسب في الوقت المناسب. استعدادك يلاقي الفرصة أخيرًا.


برج الأسد

من أجل المضي قدمًا في العمل اليوم، يجب أن تكون أكثر عدوانية من المعتاد. لا تتردد في رفع صوتك إذا كان هذا هو ما يتطلبه الأمر لتوضيح وجهة نظرك. قد لا تكون التكتيكات الحازمة هي أسلوبك، لكنها بالتأكيد فعالة.



برج العذراء

قد يتضح أن شخصًا ما كنت مغرمًا به سراً هو مغرم بك بنفس القدر ولكن ربما كان يخفي مشاعره لأسباب قد لا يكون لها معنى كبير. على الرغم من أن هذا قد يكون بمثابة صدمة كبيرة، إلا أنه في الواقع صدمة ممتعة لمرة واحدة.




برج الميزان

قد يؤدي مواكبة التيار اليوم إلى وقوعك في قدر كبير من المتاعب. يحاول الكثير من الناس إقناعك بأن طريقهم هو الطريق الصحيح. هناك العديد من الدجالين في الخارج لذا كن حذرًا. لا تسجّل الدخول إلى أي صفقات الثراء السريع في هذا الوقت.



برج العقرب

ستقع في موقف صعب فيما يتعلق بالعمل اليوم، عالقًا في المنتصف بين مجموعتين من الأشخاص الذين يعتقدون أنهم على حق، رؤسائك وزملائك في العمل. يبدو أن الشخص المسؤول لا ينتبه لأي شخص آخر.



برج القوس

يكسر الجانب الحالي الحاجز الذي كان موجودًا بينك وبين شخص آخر تشعر معه سرًا بعلاقة قوية. ربما بسبب ذلك ترددت في التحدث إليهم. لكن حادث القدر يعني أنه ليس لديك خيار. شكرا لله.




برج الجدي

من المحتمل أن يكون أحد عناصر عملك متفجرًا للغاية. حرب من نوع ما تختمر ولا توجد طريقة يمكنك تجنبها. على الأرجح ستجد نفسك في خط النار. ابق عينك على الصورة الكبيرة في جميع الأوقات.



برج الدلو

لا تدخل أنفك في موقف لا تعرف شيئًا عنه. يتم إجراء تغييرات بخصوص وظيفتك اليوم ومن المرجح أن يتصاعد التوتر. لا تضيف إلى هذا التوتر من خلال التطفل بحثًا عن إجابات لأسئلة ليست لك لتطرحها.


برج الحوت

إن القوة والثقة المذهلة التي تتمتع بها اليوم رائعة. لديك القدرة على تحريك الجبال بفضل الطاقة الرائعة التي تأتي في طريقك. هذا هو الوقت المناسب لتضرب بنفسك. لديك القوة للقيام بذلك.


ads