الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي بفستان مثير يفوح أنوثة في أحدث جلسة تصوير (صور)

الأحد 11/يونيو/2023 - 08:20 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي


 

خطفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأنظار بصور جديدة نشرتها لها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام 

 

إطلالة هيفاء وهبي

 








وظهرت هيفاء بفستان كلاسيكي مثير باللون البيج مكشوف الأكتاف، بتصميم شفاف من أعلى، طويل ومفتوح من الأرجل، واعتمدت في مكياجها على ألوان النيود الفاتح، ورسمة العيون السموكي، واختارت تسريحة الشعر المموج المنسدل، وتزينت بمجوهرات بسيطة، وحذاء باللون الأسود.

 

تفاعل الجمهور مع هيفاء وهبي

 



وتفاعل متابعو هيفاء مع صورتها وأعربوا عن مدى جمالها وتألقها وبراعتها في اختيار الاستيلات المناسبة لها ولشكل جسمها والتي تعكس جمالها وفخامتها.

 

والمعروف عن هيفاء وهبي أنها تواكب الموضة وتهتم بأحدث صيحاتها، فلا تسير على وتيرة واحدة في ملابسها فدائما تميل إلى التنوع والتغير.


 


وتنجح هيفاء  دائماً بجمع الأناقة والعصرية والجرأة لطلة متميزة وملفتة، كما تخطف أنظار متابعيها بأجمل إطلالاتها، كما أنها باتت أيقونة في عالم الموضة فكل ما ترتديه يتحول الى صيحة تتبناها السيدات.

 

 

 

آخر أعمال هيفاء وهبي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي، أغنية بعنوان "ولد"، والتي تم طرحها عبر موقع "يوتيوب"، حققت الأغنية أكثر من 10 ملايين مشاهدة بعد أسبوعين فقط على طرحها.  والأغنية من كلمات وائل توفيق، توزيع سادو، ألحان أحمد محيي، وميكس ماستر سليمان دميان.  كلمات أغنية “ولد”  

 



 

يذكر أن فيلم "رمسيس باريس" يعد آخر أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والذي يعرض حاليًا في الأسواق بعد عرضه في موسم عيد الفطر الماضي.

 

 

ويشارك في الفيلم مجموعة مميزة من النجوم رفقه الفنانة هيفاء وهبي، وهم مصطفى خاطر، حمدي المرغني، محمد ثروت، محمود حافظ، سميرة مقرون، محمد سلام، أوس أوس، سامي مغاوري، أحمد كشك، مصطفى البنا، جومانا مراد، وعدد كبير آخرين، والعمل إخراج أحمد خالد موسى وتأليف كريم حسن بشير، وإنتاج شركة ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجي فيلمز.


اقرأ أيضًا..
المهرجان القومي للمسرح يطلق دورته الـ16 باسم الزعيم عادل إمام

رامي عادل إمام يقاضي وزارة المالية بسبب ضرائب الزعيم



 

 

ads
ads