السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل حادث كلب بولاق الدكرور المسعور| عقر 8 أشخاص والأهالي قتلوه

السبت 10/يونيو/2023 - 07:53 م
عضة كلب
عضة كلب

كلب بولاق الدكرور.. في حادثة مروعة، أصيب 8 مواطنين بجروح، بعد تعرضهم للعقر من كلب مسعور في بولاق الدكرور، ليتم نقلهم لمستشفى بولاق الدكرور العام للحصول على المصل وتلقي العلاج اللازم، كما تحرر محضر بالواقعة، حيث تباشر جهات التحقيق الواقعة، كما أخطرت مديرية الطب البيطري لاتخاذ اللازم. 
 

 

كلب مسعور يهاجم المواطنين فى بولاق الدكرور

وتعود بداية الواقعة حينما ورد بلاغا إلى غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، أفاد بإصابة عدد من الأشخاص بسبب تعرضهم لعقر كلب في شارع الرشاح، في بولاق الدكرور، وبعد إجراء التحريات، اتضح أن كلبا عقر 8 مواطنين، الأمر الذي مأدى إلى إصابتهم، وتم نقلهم إلى مستشفى بولاق الدكرور العام، للحصول على المصل وتلقي العلاج اللازم.  
  
 من جانبها، أمرت نيابة الجيزة بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ 8 أشخاص الذين تعرضوا للعقر من كلب في بولاق الدكرور، كما كشفت التحريات الأمنية عن أن الأهالي تمكنوا من التخلص من الكلب وقتلوه. 



حادث كلب المذيعة أميرة شنب

 وكان الشاب محمد الماوي قد توفى ضحية حادث عقر كلب المذيعة أميرة شنب، في منطقة الشيخ زايد، بعد حوالي شهر من الحادث ودخوله في غيبوبة بأحد المستشفيات. 

وكان محمد الماوي تعرض لإصابات خطيرة، وقطع خطير في الأوتار والأعصاب، بعد أن هاجمه كلب المذيعة أميرة شنب، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وقرر الأطباء إجراء جراحة لنقل أعصاب من قدم الشاب المصاب إلى ذراعه.   

 

توقف قلب ضحية كلب أميرة شنب 

إلا أنه، وبعد دخوله إلى غرفة العمليات، توقف قلب محمد الماوي لمدة نصف ساعة، قبل أن يعود إلى الخفقان من خلال الصدمات الكهربائية، ولكنه دخل في غيبوبة ولم يعود إلى وعيه منذ ذلك الوقت. 

وكانت النيابة العامة قررت حبس زوج أميرة شنب، مقدمة برنامج "أميرة في المطبخ" المذاع على قناة "سي بي سي سفرة"‏، بتهمة الإهمال وترك الكلب وهو من سلالة البيتبول الشرسة، بدون قيد أو تكميم، خاصة وأن التحقيقات كشفت عن أن الكلب كان دائم التعدي على الجيران بعدما يقفز من أعلى سور الحديقة.   


ads