الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد أزمة الشوكولا مو| نضال الأحمدية تقاضي معتصم النهار وترد على عدنان أبو الشامات

السبت 10/يونيو/2023 - 08:17 م
هير نيوز

قدمت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، دعوى قدح وذم ضد الممثل السوري معتصم النهار، بعد سبه ووصفه لها ب"المعتوهة"، جراء انتشار مقطع فيديو لها تسيء من خلاله للشعب السوري.

نضال الأحمدية

واستلمت النيابة العامة وستبدأ الإجراءات من يوم الاثنين، حيث سيطلب معتصم النهار، الي التحقيق وفي حال لم يحضر يتم جليه مقيد اليدين، حسب تصريحات هاني الأحمدية، وكيلة الإعلامية نضال الاحمدية.


وجدير بالذكر، أن معتصم النهار كتب في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": "عليكم قبل كل شيء بالمحطات والإذاعات والإعلاميين الذين يستضيفون هذهِ المعتوهة، إنهم على علم تام بأنها سوف تسيء لشعب كامل (صدقوني) ومع ذلك يقومون باستضافتها وفتح الهواء لها لحصد الترند، ومن ثم يتهربون من المسؤولية بحجة أنهُ رأيها الخاص، شركاء معها بالقذارة".

كما علق أيضا الفنان السوري عدنان أبو الشامات، على تصريحات نضال الأحمدية ضد السوريين، وقال في منشور على فيسبوك: "ليش عم نستغرب لما حدا بيكون عنصري ضد السوريين، أو بيحكي كلام مو منيح عنا؟"، مضيفا "نحنا يلي عملناه ببعضنا البعض وببلدنا، أسوأ وأفظع بكتير من يلي عم ينقال، أو يتمارس بحقنا".

وهو ما دفعها للرد عليه قائلة: «استاذ الي عمل المقطع فيصل القاسم اذا بتحب تحضر الحلقة رح تعرف أن ما ممكن اسمح كون بهالتفاهة.. ما رديت على حدا غير عليك.. الله يكثر من السوريين واللبنانيين اللي متلك استاذ».
 

وكانت آثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، غضب الشعب السوري، بعد تصريحاتها لها خلال لقاء تلفزيوني على قناة "صوت بيروت إنترناشونال" وهي من لاجيء سوري لعدم معرفته معنى حلوى "الشوكولا مو".

وقالت الأحمدية عن الحوار الذي دار بينها وبين البائع السوري، إنه تجاوز حدوده معها بقوله إن: "لبنان محافظة سورية".

ولكن بعد انتشار مقطع الفيديو لحديث نضال على السوشيال ميديا بين السوريين، واجهت موجة شديدة من الغضب والانتقادات، خاصة لأنها بمواقفها المسيئة من اللاجئين السوريين في بلدها.




ads
ads