الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنهى حياة زوجته وحماته بـ 9 رصاصات ثم انتحر

السبت 10/يونيو/2023 - 11:25 ص
جثة
جثة

أنهى رجل حياته منتحرا بعدما أنهى حياة زوجته وحماته بإطلاق النار عليهما، وذلك في حادثة بلبنان شهدتها بلدة عازور جنوب البلاد.

رجل أمن من عائلة عازوري أطلق النار على زوجته وحماته فأرداهما على الفور ثم قتل نفسه، في مقر سكنه في بلدته المجاورة لمدينة جزين.


ووفقا لـ"العربية" قال الطبيب الشرعي عفيف خفاجة: إن المأساة وقعت نحو صباح حيث دخل الرجل "ر.ف" إلى غرفة كانت تنام فيها زوجته ووالدتها كل منهما على سرير، فأطلق 5 أعيرة نارية من سلاحه على الزوجة ثم 4 على والدتها، ثم قتل نفسه.

الطبيب أضاف أن ابن القتيل البالغ من العمر ١٩ عاما سمع أصوات إطلاق النار، فسارع نحو غرفة نوم أمه ووجدها موصدة من الداخل، ثم عمد إلى خلع الباب ليرى والده يرتجف واضعاً المسدس باتجاه صدره.


الحادثة وقعت أمام الابن

الابن حاول إبعاد المسدس دون أن يلحق فأقدم الأب سريعاً على الانتحار.

الجاني لديه 3 أبناء ولدان وفتاة كانوا في المنزل قبل وقوع الجريمة التي .

ووفقا لـ"العربية" قال رئيس بلدية عازور يوسف عازوري: إن الوضع الاقتصادي هو الدافع وراء الجريمة، إذ أن الجاني عنصر في أمن الدولة وبات راتبه لا يتجاوز المئة دولار في الشهر، وهو مبلغ لا يكفي لدفع فاتورة مولّد الكهرباء.. و"القلّة تولّد النقار" وهو ما كان يحصل بينه وبين زوجته بسبب تردّي الوضع الاقتصادي، وهذا أمر طبيعي يحصل مع معظم العائلات.


وأضاف أن الجريمة وقت في وجود الابن البكر في حين أن الولدين الآخرين كانا ذهبا إلى المدرسة.

وتم تشييع جثمان الأب في بلدته عازور والزوجة ووالدتها في بلدتهما ضهر المغير.. أما الأولاد فباتوا لدى جدّهم لأمهم وخالهم.

اقرأ أيضا..

أب يعذب طفله الرضيع حتى الموت والنيابة تقرر تشريح الجثة


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.



ads