الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر فطيرة الحوت| حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 10 يونيو

السبت 10/يونيو/2023 - 03:07 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات خبراء الفلك بشأن برجك اليوم، وما يخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.


نشرة حظك اليوم السبت 10 يونيو 2023




برج الحمل

تمنحك محاذاة الكواكب الحالية القدرة على مشاركة مشاعرك، من المحتمل أن يكون الشخص الموجود على الطرف المتلقي متأثرًا لدرجة أنه قد يكون الشخص الذي يفقد السيطرة. بعد أن قلت ما تريد يمكنك الآن الاسترخاء وترك الأحداث تأخذ مجراها.


برج الثور

قد يكون من المستحيل فعليًا اليوم إبقاء عقلك في المهمة التي بين يديك. حتى إذا كنت قادرًا على التركيز عقليًا، فلن تكون قادرًا على الانخراط في أي دافع أو شغف في عملك. يطلق عليه إنهاء في وقت مبكر اليوم.


برج الجوزاء

مهما كان سياق المحادثة التي تجريها معهم، سيكون ذلك مشجعًا للغاية، حيث سيكون من الواضح أنهم كانوا يشعرون بنفس الشعور تجاهك لبعض الوقت. يمكنك قضاء وقت ممتع في التعرف على شخص جديد. أذهب خلفها.





برج السرطان

لديك فرصة لمشاركة مشاعرك مع شخص تهتم به بشدة ولكن ربما لم يخبرك به بعد. يمكنك أن تجعل رسالتك أكثر وضوحًا من خلال شراء هدية صغيرة لهم ربما تساعد في جعل إعلانك أكثر حميمية. استمتع بما سيأتي.


برج الأسد

قد يطلبون منك الخروج لتناول العشاء، ولكن ليس المهم هو المكان الذي يذهبون إليه، ولكن السحر الذي يبدو أنه يعمل طوال المناسبة. ستشعر كلاكما بسعادة غامرة لأنكما ستلتقيا أخيرًا.


برج العذراء

تعني المحاذاة النجمية اليوم أنك قد تكتشف على مدار اليوم أنك كنت تتساءل عما إذا كانوا يهتمون بك حقًا أم لا. يخبرك حدسك أنهم يفعلون الكثير، ومع ذلك فإن أفعالهم في الوقت الحالي قد لا تعكس ذلك. ثق بما يخبرك به قلبك.




برج الميزان

هناك إمكانية لاجتماع رائع للعقول والقلوب. لن تشعر فقط أنك تشارك نفس الأفكار والمشاعر، بل ستعرف أيضًا أن علاقتك ستتعمق وتزدهر مع مرور الوقت. خصص وقتًا للمشي بجانب البحر أو في ضوء القمر.


برج العقرب

لن يخفى على زملائك في العمل أن حياتك العاطفية والشخصية تؤثر سلبًا على عالم حياتك المهنية. قد تكون كذلك مع مشاعرك نظيفة. انشر شجاعتك لشخص تثق به. خذ نفسا عميقا.


برج القوس

ستكسبك طبيعتك الطيبة وأسلوبك الصادق نقاطًا كبيرة في العمل اليوم. تأكد من أن تكون أكثر لطفًا عند التواصل مع الآخرين. السلوك الإيجابي، أكثر من المعرفة أو المهارات هو ما يمنحك القوة التي تأملها في حياتك المهنية.





برج الجدي

لا تعتمد على زملائك في العمل لالتقاط القطع المكسورة التي ربما تكون قد تركتها وراءك خلال الأيام القليلة الماضية. أنهِ ما بدأته بدلاً من افتراض أن شخصًا آخر سيفعل ذلك نيابةً عنك. تحمل مسؤولية أفعالك.


برج الدلو

تواجه صعوبة في تحديد ما إذا كان العمل الذي تقوم به يمنحك الرضا الذي تريده. أنت عالق بين المطرقة والسندان وسيزداد الموقف سوءًا كلما فكرت في الأمر. ثق بقلبك وليس رأسك.


برج الحوت

تأكد من تناول الكثير من الوجبات الخفيفة معك في مكان عملك اليوم. عندما تسوء الأمور وينشأ توتر، فإن قطعة حلوى أو شطيرة إضافية ستصلح حالتك المزاجية بشكل جيد. ليس هناك من معنى لحرمان نفسك من هذه الملذات.



ads