الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بلغة الجسد | 5 علامات تدل على إعجاب الرجل بك

الجمعة 09/يونيو/2023 - 09:59 م
هير نيوز

أحيانا تكون الفتاة في حيرة وعدم قدرة على التأكد من أن شخص ما يحبها أم يعتبرها مجرد صديقة، ويمكن أن يحدد ذلك طريقة تعامل الرجل معك حتى تتأكدي هل هناك مشاعر بداخله تجاهك أم لا.

ويمكنك الاستعانة بلغة الجسد للتأكد من طريقة تعامل الرجل معك وحقيقة مشاعره تجاهك هل يحبك أم لا، وإليك أبرز العلامات التي يمكن ملاحظتها:



1- رفع الحاجب

تشير لغة الجسد إلى أن الرجل الذي يعجب بك عند أول مرة يراك فيها ترتفع حواجبه وتنخفض، ويدل ذلك على انجذابه لك ويؤدي رفع الحواجب إلى فتح العينين والسماح للمزيد من الضوء بالانعكاس على عينيه لتجديها تلمع وتبدو مشرقة.

2- انفصال شفتيه عن بعضهما 

إذا كانت تبتعد شفتيه عن بعضها عند رؤيتك يمكن أن يعني ذلك أن الرجل معجب بك، وستلاحظين في نفس الوقت أن حدقة عينيه اتسعت، دليل على الانبهار والإعجاب بك، ويمكن أن يكون مشاعره تجاهك بداية قصة حب.

3- حركات المبالغة

تدل الحركة الكثيرة أو الايماءات المبالغ فيها على أن الرجل يريد جذب انتباهك ويحبك، فهو يريد ان يلفت انتباهك، وأن يجعل نفسه مميزاً وسط المجموعة التي تجلسون فيها، وربما تلاحظين أنه يبدو غير هادئ خاصة إن كانت شخصيته عكس ذلك.



4- اللعب في شعره 

تعتبر هذه واحدة أقوى لغات الجسد التي تظل على أن الرجل وقع في حبك، فعندما يعجب رجل بامرأة، يضع يديه في شعره لتنعيمه أو إفساد مظهره، بحيث يبدو أكثر عفوية، وستلاحظين أنه عندما يفعل ذلك ينظر اليك بإعجاب.

5- يفرد ذراعيه 

إذا كان الرجل المعجب بك يجلس بجانبكِ أو أمامكِ فهو يقوم بفتح ذراعيه، وكأنه يخبركِ بأن قلبه مفتوح لكِ ويريد احتوائك، وهذه علامة هامة وواضحة من لغة الجسد ومن ناحية أخرى يتعلق الأمر بشعوره تجاهك بالحب والعاطفة.




ads
ads