الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رونالدو يسخر من جورجينا أثناء ترويجها لعلامتها التجارية (فيديو)

الجمعة 09/يونيو/2023 - 07:59 م
هير نيوز

تصدّر النجم البرتغالي كريستيانو رونالد حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بردة فعله العفوية على حديث شريكة حياته جورجينا رودريغيز، أثناء ترويجها لعلامتها التجارية الجديدة للمياه المعدنية، خلال حفل أٌقيم في العاصمة الإسبانية، مدريد، يوم الأربعاء الماضي.

فبينما كانت عارضة الأزياء الإسبانية البالغة 29 عامًا، تتحدث للحضور على هامش الحفل، أخذ مهاجم نادي النصر السعودي، ينظر إليها بشكل طريف وكأنه مصدوم من كلامها، قبل أن يوجه لها بعض الكلمات ثم يضحك، فيما استمرت هي بحديثها ولم تعره أي اهتمام.


وجرى تداول الفيديو الذي يوثق هذا الموقف الطريف على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما من قبل معجبي الثنائي، البرتغالي والإسبانية

إطلالة جورجينا


وظهرت جورجينا خلال الحفل مرتدية فستانا قصيرا باللون الأسود، و"جاكيت" أطول بقليل باللون الأسود أيضا، وحذاء طويلا يصل الى الركبة، وتزينت بإكسسوارات فارهة.

ونشرت رودريغيز عبر حسابها في إنستغرام، حيث يتابعها نحو 50 مليون شخص، صورة للإطلالة التي ظهرت بها في الحفل، وبيدها قاروة مياه، وعلقت على الصورة باللغة البرتغالية: "Pestana CR7 Gran Vía Madrid"، في إشارة إلى العلامة التجارية الجديدة لشريكها.

كريستيانو رونالدو، 38 سنة، أعجب بالمنشور، وعلّق عليه بإيموجي على شكل قلب وآخر على شكل قبلة، ليحظى بأكثر من 10 آلاف إعجاب ومئات التعليقات.

اقرأ أيضا..



ads