الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان القرشي أول سيدة ترأس نادي رياضي في تاريخ السعودية

الجمعة 09/يونيو/2023 - 03:25 م
حنان القرشي
حنان القرشي

تعد كرة القدم الرياضة الأكثر انتشارا في العالم، وتمتلك جمهورا ضخما من مختلف أنحاء العالم ومن مختلف الجنسيات والفئات العمرية، ولا ننسى دور النساء في المجال الرياضي ودخولهن رياضة كرة القدم على وجه الخصوص، كما تستمر المرأة في المضي قدمًا في كافة المجالات بهدف إيصال رسالة أن لا شيء يقف أمام إرادتهن في تحقيق العدالة في كل شيء.




حنان القرشي

"أتطلع لمستقبل رياضي ناجح لنادي وج مستقبلا بدعم أهالي الطائف"، هذا ماقالته الكابتن حنان القرشي، بعد أن تم تعيينها رئيسة لنادي وج الرياضي، وهو نادي من الدرجة الثالثة في هرم كرة القدم الرياضي السعودي، إذ تم ترشيحها في عام 2021 لعضوية مجلس الإدارة بنادي وج، وتم إسنادها ملف الرياضة النسائي.

من هي حنان القرشي؟

- حنان القرشي سيدة أعمال سعودية، تخرجت من بكالوريوس لغة عربية، وعملت في المجال الرياضي بعد شغفها بعالم الرياضة.
- حصلت على دبلوم معتمد من الأكاديمية السويدية مع رخصة مدرب لياقة بدنية محترف.
- اكتسبت حنان القرشي شهرة كبيرة بعد الفوز على نادي الوشم في دوري الدرجة الثانية السعودي عام 2022، وتم مكافآتها على جهدها المبذول.
- كما تُعرف حنان القرشي باهتمامها بالإسعافات الأولية والتغذية والإصابات الرياضية.




نادي وج الرياضي

ونادي وج الرياضي يعتبر من أحد أندية محافظة الطائف، والتابعة لوزارة الرياضة، وتأسس نادي وج الرياضي في عام 1396هـ.

كما يعد نادي وج من أهم الأندية الرياضية وأشهرها على مستوى محافظة الطائف، حيث يمتلك تاريخ طويل في المشاركات والنتائج المتميزة على مستوى المنطقة وعلى مستوى المملكة، كما شارك النادي في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى وذلك في موسم 2017 م، بعدما كان النادي منذ بداية تأسيسه ضمن أندية الدرجة الثالثة ثم صعد النادي إلى أندية الدرجة الثانية ومنها إلى أندية الدرجة الأولى.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.



اقرأ أيضًا...
مضاوي العمران أول سعودية تشغل منصب نائب مساعد وزير
إجازة عائلية تضع السعودية شهد الجعفري على منصة الذكاء الاصطناعي

ads
ads