السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلا شيحة تطلب من أشرف زكي العودة للتمثيل والأخير يرد

الخميس 08/يونيو/2023 - 09:55 ص
هير نيوز

قال نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، إن الفنانة حلا شيحة تواصلت معه من أجل العودة إلى التمثيل مجددًا، بعد أن اعتزلت عام 2021 عقب آخر أعمالها "مش أنا" مع تامر حسني.

وأضاف زكي أنه لن يقف في وجه شيحة من أجل العودة إلى الفن، قائلا خلال تصريحات تلفزيونية: "إجاباتي منطقية، مبديش إجابات رومانسية، أنا قولت لو هي قررت ترجع أنا مش صاحب القرار، أنا هاخد رأي الأسرة الفنية كلها قبل مجلس الإدارة".



وأضاف: "هقولهم أنتم كفنانين رأيكم أيه؟ وهما كلهم متسامحين وهي بنتنا وحبيبتنا، وكلمتني وقالتلي راجعه قريب وعايزة أقعد معاك".



وكانت حلا شيحة قد ألمحت إلى أنها ستعود إلى الفن في الآونة الأخيرة بعد نشرها صورة شخصية "نوسة" من فيلم "اللمبي"، عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت قائلةً: "ايه رأيكوا اعمل نوسة جزء تاني؟ نوسة نسيت الشنداويتش".

كما وضع والدها الفنان التشكيلي المصري أحمد شيحة، حدا للشائعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة بشأن انفصال ابنته عن زوجها الداعية والمنتج معز مسعود.

وكانت الأنباء التي انتشرت حول طلاق حلا ومسعود جاءت عقب حذف الأولى جميع الصور التي تجمعها به عبر حساباتها على مواقع التواصل، كما أعادت مهنة "فنانة" على إنستغرام، إضافة إلى أنها خلعت الحجاب بعد أن ارتدته عقب ارتباطها به.



ونفى والد حلا انفصال ابنته، مؤكدا بأن علاقتها مع زوجها على ما يرام، مشيرا إلى أنها تتواجد في كندا حاليا برفقة معز مسعود، وسيبقيان هناك لحين انتهاء أبنائها من الامتحانات.

وأوضح أحمد شيحة في تصريحات لصحف مصرية أن معز مسعود لا يُمانع عودة زوجته إلى الفن مجددا بعد أن تركته عقب زواجها منه، مشيرا إلى أن حلا لم تعتزل الفن من الأساس، نافيا أن تكون قد صرحت بذلك في وقت سابق.

كما علق: "حلا ممثلة لا تُعوض وربنا يوفقها".

آخر أعمال حلا شيحة


يعد فيلم "مش أنا" آخر أعمال حلا شيحة الفنية، الذي طُرح في دور العرض المصرية والعربية عام 2021، وشارك به العديد من الفنانين، منهم: تامر حسني، ماجد الكدواني، إياد نصار، سوسن بدر، شيرين، صبري عبد المنعم، عصام السقا، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، فايز المالكي، أحمد صادق، والفيلم من قصة وتأليف تامر حسني، وتحت قيادة المخرجة سارة وفيق.

اقرأ أيضا..



ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads