الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غضب حبيب السرطان| حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 8 يونيو

الخميس 08/يونيو/2023 - 03:03 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نقدم لكِ في هذا التقرير توقعات خبراء الفلك بشأن برجك اليوم، وما يخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.


نشرة حظك اليوم الخميس 8 يونيو 2023




برج الحمل

قد يكون ما يراه الآخرون أنه خطأ أو غير مرغوب فيه هو بالضبط فرصة العمل التي كنت تبحث عنها، من المحتمل أن تكتشف إمكانات هائلة في شيء يتجاهله الآخرون دون نظرة ثانية. احتضن قوتك اليوم.



برج الثور

سيتصاعد الحوار المتفجر فيما يتعلق بالعمل، وعلى الأرجح ستكون جزءًا كبيرًا منه. ضع في اعتبارك أن هذا الصراع اللفظي قد يكون مجرد الشيء المطلوب لتنقية الأجواء من أجل علاقات أفضل في كل مكان. لا تخف.


برج الجوزاء

قد يتسبب التوافق النجمي اليوم في اتخاذ بعض القرارات المتهورة فيما يتعلق بحياتك العاطفية. إذا كان لديك حقًا فأس للطحن، فقد تفكر في مشاركة مشاعرك، ولكن سيكون من الحكمة عدم تجاوز هذا الأمر.




برج السرطان

قد يكون هناك سبب للشعور بالغضب من شريكك الحالي أو المرتقب، فقد تشعر بالتشجيع لإخراجها إلى العلن. ليس عليك أن تكون غاضبًا، فقط حازماً وواثقاً من نفسه. ابحث عن حل بدلاً من محاولة إلقاء اللوم.


برج الأسد

الطريقة الوحيدة التي ستنجح بها اليوم هي إثبات قدرتك على تلبية توقعات الآخرين. أكد على نفسك أكثر من المعتاد. لا تسترخي وتنتظر الفرصة الوظيفية المثالية لتأتي إليك. أنت بحاجة للتحرك نحو ذلك.


برج العذراء

سيكون تعاطفك الحساس أمرًا لطيفًا مع الآخرين عندما يهربون من موقف قبيح يتعلق بالعمل اليوم. سوف تساعد بصيرتك في إخماد النيران المستعرة. ابتعد عن اللهب حتى لا تتأذى أيضًا.





برج الميزان

قد تتسبب البيئة النجمية الحالية في انفجار بسبب مشكلة معينة تتعلق بشريك رومانسي. ومع ذلك ربما لا تكون هذه هي أفضل طريقة للتعامل مع الموقف، على الرغم من أنك قد تحصل على نوع من الراحة المؤقتة. 


برج العقرب

لا تدع الآخرين يضغطون عليك للقيام بشيء لست مستعدًا للالتزام به فيما يتعلق بحياتك المهنية. قد يستخدم الشخص الذي تعمل معه أساليب التخويف لإقناعك بشيء يعتقد أنه مناسب لك. الثقة نفسك فقط.


برج القوس

خذ يوماً إجازة إذا استطعت. إذا وجدت نفسك مضطرًا للعمل، استفد من ذلك من خلال معالجة المشاريع التي تتطلب قدرًا إضافيًا من القوة والبراعة والقوة. سوف تحصل على هذه الصفات الزائدة.





برج الجدي

تدفعك الطاقة النجمية الحالية إلى قول شيء ما حول مشكلة جعلتك في حالة قلق شديد لبعض الوقت. من المحتمل أنك كنت تفكر في هذا الأمر لفترة من الوقت ويمكن أن تشعر فجأة كما لو كنت على وشك الانفجار. فقط لا تجعل من نفسك أضحوكة.


برج الدلو

قد تضيف كلماتك الوقود إلى حريق اليوم الذي من المرجح أن يخرج عن نطاق السيطرة. قد تكون سعيدًا بإثارة غضب الآخرين أثناء الجلوس والاستمتاع بالعرض. فقط كن على استعداد لقبول العواقب الكاملة لأفعالك.


برج الحوت

قد تكون الطاقة النجمية الحالية مجرد تذكرة. إذا ظهر أن شخصًا آخر يقوم بالتكبير للحصول على موعد مع شخص كنت تعمل عليه لبعض الوقت، فقد يجعلك هذا غاضبًا جدًا. ستظهر فجأة جرأة لم تعرفها من قبل.


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضًا..

نتائج صادمة للدلو| حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 7 يونيو

ads