الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا رودريغز تحتفل بعيد ميلاد توأم رونالدو من أم بديلة

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 10:14 ص
جورجينا ورونالدو
جورجينا ورونالدو

احتفلت الموديل وعارضة الأزياء الإسبانية الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، بعيد ميلاد توأم حبيبها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي.

توأم رونالدو استقبلهما عام 2017 من أم بديلة والتي لا تزال شخصيتها مجهولة حتى الآن.




عيد ميلاد توأم كريستيانو رونالدو

شاركت جورجينا مجموعة من الصور عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، ونشرت أجواء عائلية بالعاصمة السعودية الرياض للاحتفال بتوأم لاعب نادي النصر السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن طريق تحضير كيكة لـماتيو على شكل كرة قدم، وكيكة لـإيفا على شكل حورية بحر.




إطلالة جورجينا رودريجيز في عيد الميلاد

كما نشرت جورجينا مجموعة من الصور عن إطلالتها لهذه المناسبة، فرغم بساطتها بالفستان الأبيض الذي ارتدته خلال الاحتفال، إلا أنها تحولت إلى حديث السوشيال ميديا، وكيفية تنسيقها معه لحذاء عال باللون البنفسجي.




واستعرضت جوروجينا أيضًا خلال المنشور الخاص بها صور برفقة كريستيانو وأولادهم، وصور قديمة برفقة ماتيو وعدد من الأصدقاء، بالإضافة إلى استعراضها لمجوهراتها في إحدى الصور.




رونالدو يحتفل بعيد ميلاد توأمه

أما كريستيانو رونالدو فكتب لطفليه في عيد ميلادهما "فخور بكم جميعًا"، حيث شارك رونالدو صورة عبر إنستجرام من الاحتفال الذي أقامه لتوأميه، وأضاف " الكثير من التهاني لكما أحبائي، أبوكم فخور جدا بكم جميعا".



شائعة انفصال رنالدو وجورجينا

يذكر أنه في الآونة الأخيرة، كشفت عدة مصادر عن توتر علاقة الدون بحبيبته الأرجنتينية جورجينا، وعند سؤال والدة كريستسانو كذبت كل هذه الإشاعات، كما أنها رفضت أي تلميح إلى أن علاقة لاعبة كرة القدم بجورجينا كانت على المحك بين عشية وضحاها من خلال وصف الادعاءات بأنها "أكاذيب" أثناء حضورها افتتاح متجر في مدينة ماديرا.

وقالت آنذاك في تصريحات صحفية: " كل هذه أكاذيب، جميع الأزواج يتجادلان، لكن ما كتب هو كذبة".



زيارة والدة كريستيانو رونالدو

في حين قامت والدة كريستيانو بزيارة النجم وعائلته في العاصمة السعودية الرياض حيث يقيمون الآن، كما سافرت إلى الشرق الأوسط في فبراير بعد وقت قصير من انتقال والد الأطفال الخمسة إلى منزله الجديد مع جورجينا وأطفالهم بعد تسجيل الخروج من غرفهم في فندق فورسيزونز الفخم في مركز المملكة.

ads