الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أجهزة الأمن تكشف لغز اختفاء فتاة جزيرة شندويل في ظروف غامضة

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 11:43 م
تغيب فتاة - أرشيفية
تغيب فتاة - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، من حل لغز اختفاء فتاة جزيرة شندويل بمحافظة سوهاج، بعد الاستغاثة التي نشرت على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 

استغاثة بسبب تغيب فتاة جزيرة شندويل

وكانت المتابعة الأمنية رصدت ما نشر على صفحة بموقع موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وجاء فيها استغاثة حول تغيب إحدى الفتيات المقيمة في جزيرة شندويل التابعة لمحافظة سوهاج. 



بلاغ بتغيب طالبة من جزيرة شندويل بسوهاج 

وبعد الفحص، اتضح أن مركز شرطة جزيرة شندويل التابع لمديرية أمن سوهاج، ورد إليه بلاغا من شخص يقيم مقيم بدائرة المركز، أفاد بتغيب ابنته الطالبة والمقيمة بنفس العنوان، وذلك بسبب خلافات أسرية، إلا أنه لم يشتبه فى تغيبها بشكل جنائي. 

عودة الفتاة

 وبعد البلاغ، اتضح حضور مقدم البلاغ إلى ديوان المركز، وكان معه ابنته التي كان قد أبلغ عن تغيبها، وقرر عودتها إلى المنزل، وقال إنها كانت موجودة عند أحد أقاربهم من سكان مدينة سوهاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 




 

على جانب آخر، تعرضت طفلة تدعى هنا محمد مصطفى، من محافظة المنوفية، إلى تلف البصر بعد حادث أضاع عينها اليسرى بسبب صاروخ ألعاب نارية.

والدة الطفلة كانت قد وجهت استغاثة لإنقاذ ابنتها من تلف البصر بعدما أطلقت جارتها الصاروخ الذي أصاب عين ابنتها في شهر رمضان، ويهدد عينها الأخرى إذا لم تتحرك سريعا.


الأم التي تقيم في قرية شبرا بخوم التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، قالت: "بنتى عينها راحت والتانية تتأثر بشدة، وأطالب بعلاجها في الخارج على نفقة الدولة.. وطالبت بالتدخل لتركيب العين الزجاجية بدلا من العين التالفة، وإنقاذ باقي البصر في العين اليمنى".

صاروخ ألعاب نارية

وأضافت، أن ابنتها كانت تشارك مع شقيقاتها الثلاث في تعليق زينة رمضان على واجهة المنزل في الشارع، لمشاركة جيرانها الأطفال في الاحتفال بشهر رمضان، إلا أن النتيجة لم تكن على ما يرام، ففقدت عينها اليسرى بسبب إطلاق جارتها صاروخ ألعاب نارية على وجهها وأحدث انفجارا في العين وتسبب في تلفها تماما.

وضع الطفلة على قوائم الانتظار

وتابعت: تم وضع بنتي على قوائم الانتظار في معهد ناصر، وإذا لم يتم التحرك بشكل عاجل سيحدث ضمور في أعصاب العين اليمنى السليمة، نتيجة الضغط عليها.


تركيب عين زجاجية

وأشارت إلى أن العين اليسرى حدث فيها ضمور وتحتاج إلى استئصال بواقي العين وتركيب عين زجاجية بديلة بدلا من ضياع البصر نهائياً.


الطفلة هنا قالت إنها تتعرض للتنمر في مدرستها بين زميلاتها بفقدان بصر العين اليسرى، وكذلك في الشارع، مطالبة بالتدخل لإنقاذ بصرها المتبقى في عينها اليمنى بدلا من العمى نهائيا.

  ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 اقرأ أيضا..

دينا مراجيح| حلقت زيرو زي شيرين وأحرجت أمينة خليل


ads