الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 نساء أثرن في حياة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 03:33 م
هير نيوز

يواصل نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي تصدر التريند ومنصات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تضارب الأنباء حول مشواره الكروي، حيث تجتهد التقارير الصحفية في الوصول إلى وجهته الكروية المقبلة بعد ختام مشواره مع فريقه السابق باريس سان جيرمان، ووسط احتمالات عودته إلى ناديه الأسبق برشلونة، وفي ظل العرض القوي من نادي الهلال السعودي في محاولة لضم البرغوث ليجاور منافسه اللدود كريستيانو رونالدو لاعب النصر في الدوري السعودي.

كانت بداية ميسى الكروية عندما لعب فى نادى محلى يسمى "غراندولى" وكان والده يعمل مدرب فى هذا النادى إلى جانب عمله فى أحد المصانع، أما والدته فكانت عاملة نظافة، واكتشفوا أنه يعانى من نقص هرمونات النمو وهو فى سن الحادية عشر، ثم أبدى نادى "ريفر بليت" رغبته فى ضمه إلى صفوفه، إلا أنه افتقر لقدرته على تحمل تكاليف علاجه التى بلغت 900 دولار شهرياً.

وبعدها لفت انتباه المدير الرياضى لنادى برشلونة وأذهلهم بموهبته للدرجة التى جعلتهم يعرضوا على أهله الانتقال إلى أسبانيا مقابل التكفل بمصاريف علاجه.

لعبت والدته دوراً كبيراً فى حياته ونشأته، فقد لاحظت عليه منذ صغره امتلاكه لقدرات ومهارات خاصة فى كرة القدم، رغم أن لديه أخوين أكبر منه يلعبان الكرة أيضاً، إلا أنه كان يختلف عنهم كثيراً.



غراميات ميسى


كانت أول علاقة غرامية فى حياة ميسى مع فتاة من مسقط رأسه فى "روساريو" وتدعى "ليموس ماكارينا"، ويقال أنه تعرف عليها من خلال والدها عندما عاد إلى هناك للتعافى من إصابته قبل أيام قليلة من بدء كأس العالم لسنة 2006.

وتعد عارضة الإغراء الأرجنتينية "لوسيانا سالازار" هى ثان علاقاته الغرامية التى ارتبط بها فى 2009، وقد صرح ميسى فى برنامج "هاتريك برسا" الذى يعرض على قناة 33 الكتالونية بأن لديه صديقة تعيش فى الأرجنتين، ثم شوهد معها خلال كرنفال فى "سيدجيس" بعد ديربى برشلونة وإسبانيول وكانت تدعى " أنتونيلا روكوزو".



أخيراً ارتبط ميسى بمواطنة من روساريو أيضاً اسمها "أنتونيلا"، وهى العلاقة التى استمرت حتى الآن، ورزق منها بطفلين وهما تياغو الذى ولد عام 2012، وماتيو عام 2015.

اقرأ أيضا..






ads