الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت تبتلع حشرة بالخطأ على المسرح (فيديو)

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 05:29 م
هير نيوز

وقعت مغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت، في موقف محرج، خلال عرضها الأخير الذي قدّمته يوم أمس الاثنين، في مدينة شيكاغو؛ إذ ابتلعت حشرة طائرة عن طريق الخطأ.

فبينما كانت سويفت تتحدث إلى الجمهور على مسرح سولجر فيلد في شيكاغو؛ توقفت فجأة وكادت أن تتقيأ معلنة ابتلاعها حشرة طائرة، وهي تقول: "يا إلهي.. هل هناك فرصة أن أحدا لم يشاهد ما حدث للتو؟".



واستطاعت المغنية الشابة، التي تبلغ من العمر 33 عامًا، أن تتدارك الموقف بذكاء؛ إذ مازحت جمهورها قائلة: "إنها لذيذة لقد ابتلعتها، هذه مشكلة الغناء في أماكن مفتوحة سوف تحدث مثل هذه الأخطاء، من الممكن أن يحدث هذا مرة أخرى".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق الموقف الطريف الذي تعرّضت له سويفت، أثناء غنائها في شيكاغو ضمن جولتها الفنية التي تحمل عنوان "ذا إيراس تور".

ردود فعل الجمهور 


وجاء في التعليقات على الفيديو: "إنها مرحة جدا وحقيقية. أحد أجزائي المفضلة من عرض الليلة الماضية بالتأكيد"، فيما قال آخر وهو يسخر: "الحشرة لا تزال على قيد الحياة عند مرورها عبر القناة الهضمية ثم تشعر أنها تطن في صدرك".

ووصف ثالث العرض الذي قدّمته النجمة العالمية بأنه "الأطرف حتى الآن"، وأكد رابع أن ابتلاع سويفت للحشرة هو "ثمن الشهرة".



يذكر أن تايلور سويفت هي أول فنانة في التاريخ تستحوذ أغانيها على جميع المراكز في قائمة أفضل 10 أغانٍ فردية في الولايات المتحدة، ويعود الفضل في ذلك إلى ألبوم، منتصف الليل "ميدنايت"، والذي أصبح الإصدار الأسرع مبيعا في عام 2022.

اقرأ أيضا..



ads
ads