الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الثلج أفضل طريقة للحصول على بشرة نضرة وصحية

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 11:10 م
هير نيوز

تعتبر مكعبات الثلج أفضل طريقة يمكن استخدامها للحصول على بشرة نضرة ونقية ومشرقة، فهي تساعد على سد المسام الواسعة في بشرتك كما تخلصك من التي تصيب البشرة.



وإليك أهم الفوائد التي تقدمها لك مكعبات الثلج للبشرة: 


1- علاج التهابات البشرة نتيجة حب الشباب

يعتبر حب الشباب من المشاكل المزعجة للبشرة حيث يسبب التهاب البشرة حول الحبوب، كما أن فرك الوجه بمكعب الثلج يساهم في التقليل من إفراز الدهون وتخفيف تلك الالتهابات، فهو يعتبر علاج التورم والنتوءات الناتجة عن حب الشباب في بشرتك.

2- التقليل من الانتفاخ تحت العينين

تصاب بعض  النساء بانتفاخ تحت العينين نظرا لكونها تكون متعبة أو مجهدة حيث يظهر ذلك نتيجة لتراكم السوائل الزائدة تحت العينين، ويمكن أن يكون علاج هذه المشكلة والتقليل من التورم عن طريق استخدام مكعبات الثلج بحركات دائرية على المنطقة المصابة.


3- تضييق المسام الواسعة 

يساهم استخدام مكعبات الثلج في غلق المسام الواسعة في البشرة، حيث تفرز المسامات العرق والزيوت وتتراكم الأوساخ فيها مما يسبب ظهور حب الشباب والبثور، ويمكن أن يساهم تدليك البشرة بالثلج بعد غسلها في تصغير حجم، المسام الأمر الذي يحد من تراكم الدهون.


4- التقليل من التجاعيد

يقلل الثلج من مظهر التجاعيد المزعج لأي امرأة ويمكن أن يحدث ذلك بتدليك الوجه بالثلج بشكل يومي، حتى يمكنك التقليل  من ظهور علامات الشيخوخة، كما يقلل من الخطوط الدقيقة ويمنع ظهورها مجددًا في بشرتك.




ads