الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدى حسين تحتفل بتكريمها في مهرجان الزمن الجميل

الإثنين 05/يونيو/2023 - 10:00 م
هدى حسين
هدى حسين

 

 تصدرت الفنانة العراقية هدى حسين التريند بعدما كرمت من مهرجان الزمن الجميل الذي يقام لإحياء ذاكرة إبداع الفن العربي.

 

ونشرت هدى حسين فيديو لها وهي تتسلم الجائزة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وكان يظهر عليها  ملامح السعادة والفرح وأرفقته بتعليق: "مهرجان الزمن الجميل لبنان".

 


كما عبرت الفنانة هدى حسين عن مدى امتنانها بتكريمها في مثل ذلك المهرجان وقالت: "مساء الخير، سعيدة بوجودي معكم، وأشكر المهرجان على تكريم فناني الزمن الجميل الذين أعطوا من حياتهم الكثير".


مهرجان الزمن الجميل


 


وكرَّم مهرجان الزمن الجميل نجوم الفن في مصر والوطن العربي، وأقيم على مسرح كازينو لبنان، وتعدُّ دورته السادسة من أقوى دوراته، إذ شهد تكريم 24 نجماً ونجمةً من عمالقة الزمن الجميل تقديراً لمشوارهم الفني الذي أثروا به الفن عبر أعمالهم المتميزة والخالدة.


ونظَّم المهرجان طبيب التجميل هراتش ساجبازاريان، الذي جمع على مسرحه مكرَّمين ومكرماتٍ من مختلف مجالات الفن في حفل مميَّزٍ وضخمٍ.


ويبرز من الأسماء التي تمَّ تكريمها هدى حسين، المطربة عفاف، ميمي جمال، أحمد بدير، عماد رشاد، الموسيقار صلاح الشرنوبي، دريد لحام، مادونا، وغيرهم من نجوم الوطن العربي.

 

آخر أعمال هدى حسين

 



يعد مسلسل "ملح وسمرة" آخر أعمال هدى حسين وحقق المسلسل تفاعلا ونجاحا كبيرا.

 

أحداث مسلسل ملح وسمرة


 

 

ويتناول قصة امرأة خمسينية تمتلك دار أزياء مشهورة وتعيش حياة منتظمة، حتى تتعرض لقضية رأي عام تقلب حياتها رأسًا على عقب. وتتناول الأحداث العديد من القصص والحكايات المتشابكة في إطار درامي مشوق، كما سيعمل المسلسل عل معالجة العديد من القضايا الاجتماعية الواقعية في المنطقة العربية
 

أبطال مسلسل ملح وسمرة


 


هدى حسين، جمال الردهان، سحر حسين، فاطمة الصفي، عبدالله الطراروة، مشاري المجيبل، نوف السلطان، عبدالله البلوشي، سعاد الحسيني، فرح المهدي، عبدالله سويد.


أقرأ أيضا..


الجمهور يوجه اتهامًا إلى ميرهان حسين بعد إعلان اعتزالها وكريم فهمي يعلق



ads
ads