الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبلة أمام الكاميرات تضع نجمين تركيين في موقف محرج

الأحد 04/يونيو/2023 - 01:19 م
هير نيوز

تعرَّض النجمان التركيان كرم بورسين وحفصة نور لموقف محرج، خلال تواجدهما معًا في إحدى الحفلات.

وفي التفاصيل، تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للقاء إعلامي جمع كرم بورسين وحفصة على هامش الحفل، حيث ظهر الثنائي يقفان إلى جانب بعضهما البعض لالتقاط الصور، وبشكل حماسي قبَّلت الفنانة زميلها على وجنتيه يمنةً ويسارًا.

وأرادت حفصة تقبيل بورسين للمرة الثالثة، إلَّا أن الأخير ابتعد عنها قليلًا ونظر إليها باستغراب؛ ما عرضها لموقف محرج أمام الكاميرات.



ردود فعل المتابعين


وانقسمت ردود الأفعال بين منتقد ومدافع، إذ استهجن البعض رد فعل بورسين على حماس ولطافة حفصة، فيما انتقد البعض الآخر الحماس المبالغ به الذي أظهرته الفنانة أمام الكاميرات، فيما رأى آخرون أن الموقف طبيعي ولم يتقصد فيه بورسين إحراج زميلته.

على الصعيد الآخر، بدأ البعض بالإشارة إلى وجود علاقة حب تجمع الثنائي، خاصة أنهما يشاركان في بطولة مسلسل "وإشراقتي"، المقرر بدء تصويره قريبا، والذي يعود فيه بورسين بعد غياب عن تقديم الأعمال التلفزيونية.

بالعودة إلى الحفل، أشرفت شركة الإنتاج التركية "القمر" على تنظيم الحفل الختامي ليوم الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون، والذي دعت إليه شخصيات مهمة من 30 دولة.



وكان من بين المتواجدين كل من: بينار دنيز وحبيبها كان يلدريم، وكنان إميرزالي أوغلو، وكان أورغانجي أوغلو، وكان يلدريم، وسينام كوبال، وخالد ارغنش، وسيريناي ساريكايا، و نسليهان أتاغول، وبانسو سورال، وغيرهم.



اقرأ أيضا..







ads
ads