الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حمو بيكا يغرق زوجته بالذهب في عيد ميلادها (صور)

الأحد 04/يونيو/2023 - 11:50 ص
هير نيوز

فاجأ مغني المهرجانات الشعبية، حمو بيكا، زوجته "زوزو شمس" كما يُطلق عليها، بكيمة كبيرة من المجوهرات والمشغولات الذهبية، قدّمها هدية لها، احتفاء بعيد ميلادها.

ونشر بيكا عبر حسابه في "إنستجرام" صورة تجمعه بزوجته، وعلق قائلا: "كل الأعوام هدية وأنت الهدية الجديدة في يوم ميلادك يا حبيبي، شمس حياتي بنتي ومراتي نورتي كل سنيني".



وقدّم الفنان لزوجته عدة هدايا باهظة الثمن، حيث ظهر في صور نشرها عبر خاصية الستوري وهو يهديها سلسلة ضخمة من الذهب، إضافة إلى مشغولات ذهبية أخرى كان بينها "خواتم".

وحرص على وضع هديته على رقبة زوجته، وألبسها الخواتم والأساور الذهبية، وسط تفاعل وحماس كبيرين من الحضور والمهنئين في الاحتفالية، وعلق قائلا: "كل سنة وانتي طيبة".

تفاعل جمهور السوشال ميديا


وانهالت التعليقات من قبل المتابعين، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة لزوجته شمس، ومعربين عن إعجابهم بالعلاقة القوية التي تجمع الفنان بزوجته، فعلق أحدهم: "كل عام وزوجتك بخير، ربي يديمكم سوا ع طول"ْ وعلق آخر: "مأحلاكم سوا، ربنا يخليكو لبعض ويحميكم".

فيما انتقد بعض المتابعين تصرفات الفنان وزوجته، مشيرين إلى أنهما يستعرضان المال بطريقة خاطئة، ويعملان على استفزاز الجمهور، حيث علقت متابعة: "هو عيد ميلاد ولا عرض ذهب!، عيب عليكو، احترموا المتابعين وأحوالهم"، وكتب آخر ساخرا: "ماشالله يا بيكا انت قادر تحل الأزمة الاقتصادية بدهب مراتك".



حمو بيكا وللذهب


يذكر أن الفنان حمو بيكا، كان قد أشار في تصريحات سابقة له عن مدى ارتباطه بالذهب، وحبه لارتدائه، لافتا إلى أن زوجته أهدته من قبل مشغولات ذهبية ثمنها 130 ألف جنيه، وأهداه أحد الأصدقاء مشغولات ثمينة باهظة الثمن أيضا.

كما أطلق مؤخراً أغنية بعنوان "حبيبي ده"، صوّرها على طريقة الفيديو كليب داخل معرض للمجوهرات وتعاون خلالها مع عمرو الجزار وأميرة الذهب، وهي من توزيع فيجو الدخلاوي.

اقرأ أيضا..





ads