الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات قضية النصب على الفنان صبري عبد المنعم

السبت 03/يونيو/2023 - 03:40 م
الفنان صبري عبد المنعم
الفنان صبري عبد المنعم

تطورات جديدة شهدتها واقعة تعرض الفنان صبري عبد المنعم للنصب في مبلغ 1.9 مليون جنيه.

الفنان كان قد كشف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج ملفات الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على قناة هي، أنه تعرض للنصب من قبل أحد أصدقائه في الوسط الفني، مشيرا إلى أن المبلغ يعتبر تحويشة عمره التي جمعها على مدار سنوات حياته. 


وزارة الداخلية كانت قد كشفت ملابسات تعرض  صبري عبد المنعم لعملية نصب من أحد الأشخاص وسيدة، من خلال إيهامه ببيع شقة مملوكة له وتحرير توكيل لهما ببيع الشقة.. حيث أجرى رجال مباحث قسم شرطة المقطم بقيادة المقدم عمر زيدان رئيس المباحث، التحريات وجمع المعلومات.

مرتكبو الواقعة

 ومن خلال التعامل الفني تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عدد 10 أشخاص لعدد 5 منهم معلومات جنائية، ومن بينهم 4 محبوسين على ذمة قضية نصب.

تم استهداف باقي المتهمين وأمكن ضبط 4 منهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقيامهم ببيع الشقة لأحد الأشخاص بموجب التوكيل المحرر مقابل مبلغ مالي اقتسموه فيما بينهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، جار تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

أوهموه بشراء شقة

 النيابة العامة كانت قد استمعت إلى أقوال الفنان صبري عبدالمنعم، والذي أفاد في أقواله بأن المتهمين أوهموه بشراء شقته، بعقود موثقة، وبعدما تم تحرير العقود هربوا دون دفع مبلغ البيع مليون و900 ألف جنيه.

التحريات الأولية كانت قد كشفت أن المتهمة الأولى حررت له شيكا بنكيا بدون رصيد بالمبلغ المتفق عليه 36 ألف دولار، ولكنه تفاجأ بعد تسليم الشقة بأن المتهمة نيفين نصبت عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد تحريره لها توكيل عام بيع الشقة.

اقرأ أيضا..

فنان ينصب على صبري عبد المنعم في 2 مليون جنيه




ads