السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالميني جيب| بسمة بوسيل تتناسى تامر حسني بحب جديد (فيديو)

السبت 03/يونيو/2023 - 02:39 م
بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

 أشعلت الفنانة المغربية بسمة بوسيل حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين بأغنية حب وعهد جديد والتي سبق وغنتها عبر حسابها الرسمي إنستجرام والتي أشعلت بها السوشيال ميديا .

 


وظهرت بسمة بوسيل وهي في بالغ سعاتها أثناء تواجدها في حفل الزفاف وذلك كان واضحا عليها من خلال رقصها وغنائها ومشاركتها العروسين فرحتهما.

 

إطلالة بسمة بوسيل في حفل الزفاف


 


كما طلت بسمة بوسيل بإطلالة جذابة وبسيطة حيث ارتدت فستانا قصيرا باللون الأسود "ميني جيب"، واعتمدت تسريحة الشعر المربوطة، واختارت مكياجا بسيطا .

 

انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني


 

بسمة بوسيل كانت قد أثارت جدلًا كبيرا خلال الفترة الماضية حول أسباب طلاقها من تامر حسني، ونشرت صورة لطليقها مع مديرة أعماله هالة عمر، وذلك من حفل زفاف الأخيرة، وعلقت: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة".

 

وأكدت  بسمة بوسيل، أن مديرة أعمال زوجها الفنان تامر حسني سبب رئيسي في انفصالهما، حيث حضر حفل زفافها ملكة الجمال يارا السكري، هذه الفتاة التي أشارت بسمة من قبل إلى أنها على علاقة بطليقها تامر حسني، وكتبت بسمة ستوري آخر على إنستجرام: كانت سببا في خراب البيت.. احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك.

 

أغنية حب وعهد جديد


 

 كما نشرت بسمة بوسيل فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وظهرت بسمة بوسيل خلال الفيديو وهي تغني أغنية حب وعهد جديد للمطربة هبة طوجي، تعبيرا منها عن بداية جديدة بعد انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني.

 

 

بسمة بوسيل وتربية أطفالها

 

كما تصدرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل  تريند جوجل في الأيام الماضية بعد انتشار فيديو لها برفقة أبنائها، في الملاهي وهم يستمتعون ويقضون الوقت معا.

 

وظهرت بسمة في الفيديو برشاقة وجمال وهي تساعد طفلها في التسلق ثم تحتضنه وتقبله، وهو ما جعل رواد التواصل الاجتماعي يتفاعلون مع رد فعلها ومعاملتها لأبنائها وحرصها الدائم على اصطحابهم معها في كل مكان.

 

أقرأ أيضا..

تعليقات مفاجئة من جمهور بسمة بوسيل على طريقة تربية أبنائها


 



 

ads
ads