الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والد حسام حبيب يشعل الأجواء مجددا عن أموال شيرين عبد الوهاب

السبت 03/يونيو/2023 - 02:19 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

رغم استقرار الأجواء والأمور بين شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، إلا أن بعض الأشياء الصغيرة يبدو أنها لا تزال حاضرة.

حسين حبيب والد حسام حبيب، كان قد رد على اتهام بعض الأشخاص له بالحصول على أموال من شيرين عبد الوهاب مقابل وصفها بـ"صوت مصر".

تصريحات والد حساب حبيب عن أموال شيرين عبد الوهاب

وكتب منشورا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قال فيه: "الناس اللي قالت إني بقبض من شيرين عشان قلت إنها صوت مصر، أنا كنت بجامل ابني ومراته".


وأضاف، "لكن للحق أنا مافلستش إلا من بعد ماتجوز شيرين وأخد فلوسي.. وده الفرق لما كان متجوز هنا بنت الأصول اللي قالت له عيب تاخد فلوس أبوك اشتغل وكفي نفسك".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب، كانت قد احتفلت بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب الـ 43 وسط أجواء من الرومانسية.. وظهرت شيرين في فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تحمل قطعة كيك صغيرة تحتوي على شمعة أضاءتها لمفاجأته بعيد ميلاده.

عمل فني يجمع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يشار إلى أن حسام حبيب كان قد أعلن مؤخرا أن هناك عملا فنيا سيجمعهما قريبا، وعلق قائلا: "الأغنية ستكون فرحة مختلفة عن الأغاني السابقة، مقدرش أكشف تفاصيل أكتر من كدة شيرين هتزعل مني".


شيرين كانت قد التقت مع جمهورها على مسرح "بنش مارك" في مدينة جدة بالسعودية، حيث أحيت حفلا غنائيا بحضور زوجها حسام حبيب الذي أعجب بأدائها وظهر يرقص إلى جانبها في كواليس الحفل.

وقدمت العديد من الأغاني والتي كان من أبرزها أغنية "على بالي" التي تفاعل معها الجمهور بطريقة أسعدتها ما جعلها تقول: "أنا اللي بحبكم وبموت فيكم".


حسام حبيب كان قد علق على جدل "لقب صوت مصر" الذي انقسم بين الفنانتين أنغام وشيرين عبد الوهاب، وقال: "في رأيي شيرين أهم فنانة مش علشان شيرين مراتي، وأنا شايفها من أهم الفنانين الموجودين، طبعًا فيه فنانين كتير مهمين وبوجه لهم التحية ولكن شيرين من أهم الفنانين".

 اقرأ أيضا..

شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلاد حسام حبيب بعصير الشطة



 



ads
ads