الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلاد حسام حبيب بعصير الشطة

السبت 03/يونيو/2023 - 11:19 ص
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

احتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعيد ميلاد زوجها الفنان حسام حبيب الـ 43  وسط أجواء رومانسية جمعت الثنائي، وذلك عبر فيديو تداوله رواد التواصل الاجتماعي .

 



وتفاعل الجمهور مع الفيديو المنتشر للثنائي وأعربوا عن مدى سعادتهم باستقرار شيرين في حياتها العاطفية في الفترة الأخيرة والتي بدورها انعكست على أدائها الفني .


ومن الأشياء التي لفتت أنظار المتابعين خلال فيديو عيد الميلاد أن هناك شطة على كوب العصير الأمر الذي أدى إلى التساؤلات الطريفة من الجمهور.

 

ديو يجمع بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

وكانت شيرين عبدالوهاب قد كشفت من قبل عن تعاونها مع حسام حبيب في عمل فني، وأعلنت ذلك خلال مشاركتها في حفل «روائع الموجي» قائلة: «في عمل قريب، هيجمعني أنا وحسام، وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، عشان تكون حاجه جديدة ومختلفة».

 

وأكد حسام حبيب على ذلك خلال أحد لقاءاته الأخيرة وقال: "عملت أنا وشيرين أغنية حب مختلفة عن أغنيتنا السابقة، وبنعمل أغنية تانية مفرحة وحلوة جدا».

 

 شيرين عبد الوهاب ومدير أعمالها

 


 

وخلال وقت سابق أعلن إيهاب صالح مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب انتهاء فترة إدارته لأعمالها، وذلك بعد وقت قصير من إحيائها حفلها الغنائي في جدة.

 

وكتب إيهاب صالح عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر: "جمهور شيرين العظيم، الحمد لله علي نجاح حفل جدة كما كان متوقع وده العادي بتاع شيري في أي حفلة.. أجلت الإعلان عن القرار ده لحد بعد الحفلة وحابب أشكركم جدا على كم الدعم الرهيب في خلال الفترة اللى فاتت ليها في المقام الاول وطبعا بعد كدة ليا.. قررنا إن من الأفضل لينا إن نحط صداقتنا والعشرة قبل أي حاجة وإني ابتعد عن إدارة أعمالها وده أكيد لمصلحة الطرفين ولينا أسبابنا".

 



واختتم إيهاب صالح حديثه قائلا: "ربنا دايما يحبب فيكي خلقه ويبعد عنك أي شر بكل أشكاله ويكتبلك السعادة.. أتمنى التوفيق لمديرين الأعمال الجايين وأدعمهم دايما بأي شكل أكيد عشان تفضلي دايما على القمة".

 

أقرأ أيضا..


تعليقات رواد السوشيال ميديا على إطلالة شيرين عبد الوهاب بعد حفل جدة



 

ads
ads