الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمطار ورياح| طقس الـ 6 أيام المقبلة

السبت 03/يونيو/2023 - 04:21 م
حالة الطقس ودرجات
حالة الطقس ودرجات الحرارة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن توقعاتها بشأن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من اليوم السبت 3 يونيو وحتى يوم الخميس المقبل.

وافادت بأن الطقس يشهد حتى يوم الثلاثاء المقبل انخفاضا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، وشمال الصعيد بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات مئوية.


وأضافت الهيئة في بيان لها، أنه يسود طقس معتدل في الصباح الباكر، حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائلًا للحرارة على السواحل الشمالية.

حالة الطقس ودرجات

طقس شديد الحرارة على جنوب سيناء

ويكون الطقس شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة ليلًا على الأنحاء كافة.

اليوم السبت من المتوقع أن يشهد فرص سقوط أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة، علاوة على نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

ويشهد يوم الخميس نشاطا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

كانت الهيئة العامة للأرصاد الأرصاد الجوية قد أعلنت عن حالة الطقس اليوم السبت 3 يونيو 2023.. حيث يشهد طقس اليوم انخفاضا في درجات الحرارة بقيم تصل إلى 6 درجات مئوية على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، ليسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجـه البحري، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، فيما يسود ليلا طقس معتدل الحرارة على كافة الأنحاء.

هير نيوز

حالة الطقس اليوم

الأرصاد الجوية توقعت استقرار حالة الطقس على معظم أنحاء البلاد، بعد موجة الطقس السيئ والعاصفة الترابية والحادة التي شهدناها أمس وأمس الأول .

وأشارت إلى أن الخبراء نصحوا بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس، والإكثار من تناول السوائل الباردة والمياه، وارتداء الملابس القطنية والفضفاضة والجلوس في أماكن جيدة التهوية .

 

اقرأ أيضا..

طقس الخميس| عاصفة تضرب القاهرة وسقوط لافتات وكثافات مرورية

 

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.



ads