الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملكة رانيا تنشر صورًا جديدة من زفاف ولي العهد وزوجته

الجمعة 02/يونيو/2023 - 05:30 م
هير نيوز

حرصت الملكة رانيا العبدالله، على تهنئة نجلها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وزوجته الأميرة رجوة الحسين، وذلك بعد انتهاء حفل زفافهما الذي جرى أمس الخميس، في العاصمة عمّان، كما أفرجت عن مجموعة صور من الزفاف الملكي.



وكتبت الملكة رانيا عبر حسابها على "إنستجرام": "اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير"، وأرفقت مع تعليقها مجموعة من الصور، معلقة: "من عقد قران أحلى العرسان حسين ورجوة".

كذلك نشرت مجموعة أخرى من الصور علّقت عليها بالقول: "الحمدلله، من زفاف الغوالي حسين ورجوة الحسين. الله يهنيكم ويخليكم لبعض وتبقى الفرحة مزينة قلوبكم".

وعلّقت على مجموعة ثالثة من الصور التي نشرتها عبر حسابها في إنستغرام: "من مأدبة العشاء بمناسبة زفاف حسين ورجوة".

وكانت الأفراح قد عمّت مختلف المحافظات الأردنية أمس، بعقد قران ولي العهد وسط تفاعل عربيّ وعالميّ مع الحدث، الذي شهد فعاليات متنوعة، أظهرت تمسّك العائلة المالكة بالتقاليد والعادات الأردنية في هكذا مراسم.



بدأت مراسم الزفاف عند الساعة الرابعة بالتوقيت المحلي من قصر زهران، حيث استقبل العاهل الأردني الملك عبدالله والملكة رانيا المعازيم من قادة دول وملوك وأمراء ومسؤولين عرب وأجانب.

وسلّطت الصحافة العالمية الأضواء على اللقاءات والأحاديث الجانبية التي جرت بين الحضور، لا سيما حديث العائلة الملكية الأردنية مع أميري ويلز؛ ويليام وزوجته كيت ميدلتون، وكذلك الحديث الذي دار بين والدة العروس وجيل بايدن، زوجة الرئيس الأميركي.

إطلالة الأميرة رجوة الحسين


حملت إطلالة العروس التي مُنحت لقب الأميرة رجوة الحسين توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، فلفتت الأنظار لتمسُّك الأميرة رجوة بالبساطة في التصميم، فيما وضعت تاجاً كُتب عليه بالعربية: "رجوة من الله".



وبعد عقد القران، مُنِحت العروس لقب الأميرة رجوة الحسين، إذ نشر الديوان الملكي الأردني على موقعه: "صدرت الإرادة الملكية السامية بالإنعام على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف بلقب صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوةُ الحسين المعظّمة، بمناسبة عقد قرانها على صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم حفظه الله".

ads