الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالة كيت ميدلتون الثانية كلفتها 5000 جنيه إسترليني بحفل زفاف الأمير الحسين (صور)

الجمعة 02/يونيو/2023 - 03:40 م
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

تألقت أميرة ويلز كيت ميدلتون بإطلالة أنيقة عند ارتدائها الفستان الثاني بعد الانتهاء من مراسم حفل زفاف الأمير الحسين بقصر الحسينية، حيث اعتمدت فستان ذهبي مبهر وارتدت تاجًا مزين باللؤلؤ في حفل عشاء الذي أقامه ملك الأردن عبدالله الثاني.




واختارت أميرة ويلز كيت ميدلتون، البالغة من العمر 41 عامًا، فستانًا رائعًا من الذهب من تصميم مصممة الأزياء البريطانية "جيني باكهام"، حيث تكلفته حوالي 5000 جنيه إسترليني، والذي تم تزيينه بالترتر، كما سبق لها أن ارتدت نفس التصميم باللون الأخضر لحضور حفل توزيع جوائز Royal Variety Awards في لندن، وتزينت مع الفستان بحقيبة كلتش مجموعة "برادا" للحقائب، ووشاحًا ملكيًا

أفراد العائلة المالكة

وخطفت أفراد عائلة المملكة المتحدة أنظار الحاضرين بفساتينهم الراقية وبدلهم، حيث بدا الأمير ويليام أنيقًا في البدلة عند وصوله لتحية العروسين وكذلك الملكة رانيا والملك عبد الله.




رجوة آل السيف

في حين تألقت العروس الأميرة رجوة بفستان أبيض من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب، والذي تميز بذيل طويل مطرز بالورود وتاج ماسي متلألئ.

وأتم الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا عاهل الأردن بفخر زواج ابنهما خلال عقد قران نجلهما الأمير الحسين، والذي أشرف على عقد القران بالديوان الملكي الهاشمي الإمام الدكتور أحمد الخلايلة.




قصر الحسينية

وبعد الانتهاء من مراسم حفل الزفاف وعقد القران، انتقل الزوجان قصر الحسينية بسيارة رولز رويس فانتوم 5 موديل عام 1968، والتي صُنعت خصيصًا للملكة الراحلة زين الشرف، جدة ولي العهد، كما تم استخدامه من قبل الملك تشارلز والملكة كاميلا في رحلة إلى الأردن في نوفمبر 2021.




وشارك كلًا من الأمير ويليام والأميرة لقطات استثنائية من اليوم الخاص للعائلة المالكة الأردنية، كما أظهرت صورة أخرى ولي العهد الأمير حسين والأميرة رجوى الحسين وهما يبتسمان لبعضهما البعض خلال الحفل.




كما كان ولي العهد الأمير حسين مبتهجا طوال مراسم الزفاف اليوم، وبدت على الأميرة رجوة سعادة غامرة وهما يتبادلان الخواتم، حينها قامت العديد من النساء بإطلاق "الزغاريد" للتعبير عن فرحهم في الاحتفالات الأردنية والعربية، واستقبل المتزوجون ضيوفهم.

وعقب المراسم، أصدر الديوان الملكي الهاشمي بياناً هنأ فيه الزوجين الملكيين بزواجهما، وجاء في البيان: "يتقدم الديوان الملكي الهاشمي بخالص التهاني إلى جلالة الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبدالله ، وكذلك العائلة المالكة الهاشمية ، ويتمنى لسمو ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين حياة سعيدة".


اقرأ أيضًا...

ads
ads