السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفكار مجنونة لهدايا الصباحية لعروس صيف 2023

السبت 03/يونيو/2023 - 06:19 م
عروس صيف 2023
عروس صيف 2023

على الرغم من المشاعر المتباينة يوم حفل الزفاف بين الفرح والشعور بالاشتياق بسبب بُعد العروس، وانشغالها في حياتها الجديدة، إلا أن تقديرها وإظهار مشاعر الحب لها من قِبل عائلتها وأصدقائها عن طريق اقتناء الهدايا لها عند زيارتها أول مرة بعد الزواج أمرٌ ترغب فيه كل عروس.

لكن لا يجب تقديم الهدايا الباهظة خلال الحفل، ويكفي أن تكون مميزة، بل وفي بعض الأحيان قد تكون مضحكة أيضاً، وأفضل أفكار هدايا يوم الصباحية، هي تلك الأفكار الصغيرة من أشيائها المفضلة، مثل: قبعة شمسية، أو كاميرا صغيرة لتسجيل الذكريات، أو زجاجة من عطرها المفضل، على عكس الهدايا الخاصة بالزوجين معاً، فهذه الأفكار يجب أن تكون خاصة بالعروس فقط، وإليكِ بعض الأفكار لتقديم الهدايا لعروس عند ذهابكِ لأول مرة لها بعد الزواج.




بيجاما بيضاء أنيقة

دللي العروس بشراء بيجاما بيضاء ناعمة من الساتان، تأكدي أولًا فقط أنها لم تحصل على واحدة منها، وفي حال تبين لك أنها تملك واحدة، يمكنك استبدال البنطال بشورت مثلاً، هذه البيجاما التي ستكرر ارتداءها في العطلات وشهر العسل بالتأكيد ستكون مميزة.


ميدالية شخصية

ستحب العروس، بالتأكيد، أن تكون لديها ميدالية مختومة باسمها أو اسمها الجديد إن كانت ستستبدل اسم عائلتها بعائلة الزوج، أو تاريخ الزفاف"، وستشكل هذه القلادة ذكرى رائعة وخالدة.



 

كاميرا فورية صغيرة

إذا كانت تكلفة هذه التكنولوجيا باهظة، فيمكنك بالاتفاق مع بقية الأصدقاء على المشاركة في شراء كاميرا صغيرة فورية، وستكون الهدية المثلى لحقيبتها في شهر العسل.

 

الهدايا التقليدية

وهي الهدايا الأكثر شعبية بين الزوجين، والتي يسعى فيها الزوج في كل يوم يمر عليه مع زوجته أن يجعله مناسبة، ومنها الملابس والعطور والتحف والعشاء الرومانسي.




قرط الحب

قرط ذهبي صغير الحجم، بكلمة مليئة بالمحبة، أو حرفين فقط من اسمها، سيجعل العروس قادرة على ارتدائه للأبد.

زيت التدليك والاستحمام

هذا الزيت المرطب من زيوت جوز الهند والأرغان والجوجوبا وزيت الخروع، سيهدئ حدة توتر العروس، كما سيجعلها تشعر بالاسترخاء الفائق، فلا تترددي في شرائه لها.

ads