الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 2 يونيو 2023

الجمعة 02/يونيو/2023 - 12:07 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات خبراء الفلك بشأن برجك اليوم، وما يخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.


نشرة حظك اليوم الجمعة 2 يونيو 2023




برج الحمل

ربما حان الوقت لوضع بعض الحدود وإعادة قبول الحب تجاه نفسك بدلاً من إعطائه للطرف الآخر، المشكلة هي أنك لا تجد ذلك سهلاً، ابدأ بنظامك الغذائي. سيساعدك تحويل التركيز على احتياجاتك الخاصة على الحفاظ على طبيعة العطاء.


برج الثور

تشجعك طاقة اليوم على التوسع. فكر بشكل أكبر. هذا هو وقتك للتألق. تقدم بطلب ترقية أو زيادة. ضع سيرتك الذاتية هناك في شركة لم تعتقد أبدًا أنها ستوظف خلال مليون عام. النجاح لك. تتقبله.


برج الجوزاء

تنتظرك فرصة كبيرة وأنت المحفز الذي يمكنه تحقيق ذلك. لا تنتظر حتى تسقط الصفقات الكبيرة في حضنك تلقائيًا. خذ بعض المبادرة اليوم وستدهشك النتائج. لديك الموارد التي تحتاجها للنجاح.




برج السرطان

كل شيء يسير في طريقك اليوم، لذا لا تضيع يومك في التفاخر به، استخدم طاقة اليوم لصالحك. ادفع الظرف. ستحقق أي هدف تضعه في ذهنك. الحظ الجيد الذي لا يتزعزع سوف يوصلك إلى النجاح.


برج الأسد

إن الرومانسية هي مسألة التحدث عن الأشياء الصحيحة مع شخص ما بدلاً من امتلاك المشاعر المناسبة لهم، أي إذا كنت عازمًا على إثارة إعجابهم. من خلال إظهار أنك تشاركهم اهتماماتهم الشغوفة، فستنجح في العديد من الطرق الأخرى أيضًا.


برج العذراء

لا ترغب في التحدث في الوقت الحالي. إذا كانت علاقتك تمر بمرحلة عاصفة، فمن الطبيعي أن تنسحب بصمت مؤلم ثم تبذل الجهد لمناقشة الموقف. لكن هذا ما يجب عليك فعله إذا كنت تريد إحراز بعض التقدم.




برج الميزان

إذا أصررت على اتباع نهج عنيد مع الموقف الحالي، فقد تتخلف عن الركب لأن صفقة حياتك تنزلق بين أصابعك. كن مرنًا ولا تقفز إلى الاستنتاجات بسرعة كبيرة. أنت لست في وضع يسمح لك بالمهمة.


برج العقرب

قد يخبرك قلبك بشيء واحد، بينما قد يسير عقلك في مسار مختلف تمامًا. من الصعب حل أي موقف أثناء وجودك في حالة نزاع، لذا من المفيد أن يكون لديك خطة عمل يمكنك وضع نفسك فيها جميعًا.


برج القوس

ستؤتي الإجراءات العدوانية المتعلقة بحياتك المهنية ثمارها اليوم. تأكد من أن لديك شغفًا وراء كل أفعالك. إذا كنت لا تهتم بصدق بالوظيفة التي تقوم بها، فعلى الأرجح أنك لن تقوم بها بشكل جيد على الإطلاق.




برج الجدي

أنت على قمة العالم اليوم، وكل ما تؤمن به يعمل لصالحك. تحيط بك الفرص فيما يتعلق بحياتك المهنية. طاقتك الجسدية قوية، وأنت محظوظ للغاية. استفد من هذا الوقت السعيد.


برج الدلو

تشير محاذاة الكواكب الحالية إلى أنه إذا كانت أفكارك تبتعد عن شريكك الحالي وتعيش على شخص آخر، فقد تحتاج إلى التفكير في سبب حدوث ذلك. تكمن الإجابة في مواجهة ما تشعر به حقًا ثم الحديث عنه. كن شجاعا.


برج الحوت

لا تشعر بالتزامن مع العمل اليوم وقد تتساءل عما إذا كان من المفترض حقًا القيام بالمهمة التي تقوم بها. لا تتخذ أي قرارات متهورة. قد تكون اليوم نقطة منخفضة بالنسبة لك، لكن هذا ليس سببًا للتخلص من المنشفة.

ads
ads