الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طقس الخميس| عاصفة تضرب القاهرة وسقوط لافتات وكثافات مرورية

الخميس 01/يونيو/2023 - 03:41 م
هير نيوز

تعرضت معظم مناطق القاهرة الكبرى، لـ عاصفة ترابية محملة بالرمال، أثرت على معظم أنحاء محافظات القاهرة الجيزة والقليوبية، وأدت العاصفة الترابية إلى انتشار الرمال والأتربة فى كافة الأرجاء وانعدام الرؤية، بالإضافة إلى تساقط أمطار على مناطق متفرقة.



حالة الطقس


وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، في توقعاتها لـ حالة الطقس اليوم الخميس، أن طقس اليوم سيء للغاية، حيث يسود نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق واسعة من البلاد، قد تصل للعاصفة على غرب البلاد، بسبب عاصفة ترابية تضرب مصر.

الأرصاد الجوية


وأضافت الأرصاد الجوية، في توقعاتها لـ حالة الطقس أنه من المتوقع وجود عاصفة ترابية وموجة شديدة الحرارة، وتصل درجة الحرارة على القاهرة الكبرى إلى 40 درجة مئوية، وجنوب الصعيد 43 درجة مئوية.

وأشارت الهيئة إلى أن البلاد تتعرض لمنخفض حراري «خماسيني» يومي الخميس والجمعة الموافقين «1 و2 يونيو 2023»، يصاحبه عاصفة ترابية ورياح جنوبية غربية نشطة تعمل على رفع درجات الحرارة وإثارة الرمال والأتربة على أغلب الأنحاء.

‏وشهد كوبري أكتوبر في الاتجاه القادم من مناطق الجيزة والمتجهة إلى مصر الجديدة ومدينة نصر كثافات مرورية مرتفعة بسبب سقوط لافتة إعلانات على الكوبري، مما أدى إلى توقف الحركة المرورية. 



وتلقت غرفة النجدة في القاهرة بلاغا بسقوط لافتة إعلانات وعلى الفور توجهت الخدمات المرورية للإدارة العامة للمرور القاهرة الى مكان الواقعة لتنظيم عملية السير وسحب الكثافة المرورية.

اقرأ أيضا,..




ads