السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل حادث اشتعال ميكروباص على طريق الواحات

الخميس 01/يونيو/2023 - 11:56 ص
طريق الواحات
طريق الواحات

وقع تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل، وذلك على طريق الواحات عند تقاطع الطريق الدائري الأوسطي أمام مساكن أبناء الجيزة.

وانتقل فريق من النيابة بالجيزة لمعاينة الحادث بعد اشتعال الميكروباص، واستعلمت النيابة العامة عن الحالة الصحية للمصابين لسماع أقوالهم.

 كما أمرت بالتصريح بدفن الضحايا عقب اتخاذ الإجراءات القانونية، وطلبت تحريات المباحث وإدارة الحماية المدنية حول الحادث.


المعاينة الأولية

المعاينة الأولية للحادث الذي راح ضحيته ٩ أشخاص وأصيب ٣ آخرون بعدما اشتعلت بهم السيارة، كشفت أن سبب الحريق هو اصطدام سيارة نقل ثقيل بالميكروباص من الخلف مكان تواجد أسطوانة الغاز مما أدى إلى انقلاب الميكروباص، وانفجرت أسطوانة الغاز بسبب قوة التصادم.

كما أظهرت أن قائد السيارة الميكروباص كان يسير في الحارة اليسرى للطريق، ثم انتقل فجأة للحارة اليمنى ليصطدم بسيارة نقل ثقيل أكملت مسيرها عقب التصادم، ويتم  ملاحقتها من قبل رجال الأمن لضبط قائدها.


 اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، كان قد تلقى إخطارا بمصرع 9 أشخاص وإصابة 3 آخرون في حادث اشتعال النيران في ميكروباص على الطريق الأوسطى.. وكشفت المعاينة الأولية للحادث أن الحادث وقع عند تقاطع طريق الواحات مع الدائري الأوسطي أمام مساكن أبناء الجيزة، وكان الميكروباص قد خرج من الحي السادس بمدينة أكتوبر ومتجه إلى دهشور.

الحماية المدنية

غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة تلقت بلاغا بنشوب حريق في ميكروباص ووجود مصابين ووفيات، وانتقل رجال الأمن وسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ.


بالفحص تبين نشوب حريق في سيارة  ميكروباص أسفر عن مصرع ٩ أشخاص وإصابة 3 آخرين.. وتم نقل المصابين والضحايا إلى المستشفى ونجحت الحماية المدنية في السيطرة على الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا..

بالأسماء| ارتفاع ضحايا حادث الوادي الجديد المروع إلى 18 متوفيا و23 مصابا


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads