الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل عثمان 128| أحداث مثيرة ومفاجآت

الخميس 01/يونيو/2023 - 12:07 م
عثمان ١٢٨
عثمان ١٢٨

 

تصدر المسلسل التركي المؤسس عثمان تريند جول بعد عرض الحلقة ١٢٨ والتي تناولت الكثير من الأحداث الممتعة وتضمنت العديد من الأزمات والمفاجآت.

 

أحداث الحلقة ١٢٨ من مسلسل عثمان 

 



تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان 128 حول تمكن الغازي عثمان من فتح قلعة اينجول في غياب أولوف هو وجيشه العرمرم، وقام نايمان بمهاجمة قلعة مارماراجيك، وقتل السيد أوكتام.

 

يواجه المؤسس عثمان في الحلقة 128 العديد من الأزمات، بسبب خيانة المقربين له، وسوف ينتقم من نايمان، الذي غدر بمقاتلي قبيلة الكايي، وتعمل السلطانة أسمهان على الانتقام من عثمان، وتتحالف مع الأعداء.

 

 

القنوات الناقلة للمسلسل

 

يبث المسلسل يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة ATV التركية.

تردد قناة ATV التركية علي نايل سات

جودة القناة SD.

معامل الاستقطاب أفقي.

معامل تصحيح للخطأ 5/6.

معدل ترميز 27500.

التردد: 10796.

تردد قناة ATV التركية علي ترك سات

معامل الاستقطاب عمودي.

معدل الترميز 27500.

التردد 11628.

 

وتضمنت الحلقات السابقة أحداثًا مهمة ومشوقة، بدءًا من ظهور عثمان في القسطنطينية مع بعض محاربيه في حلبة مصارعة مميتة، بسبب إفشال مخطط لاغتيال الإمبراطور أندرو نيقوس عن طريق الخونة برئاسة كنتاكوزانوس القائد الأقرب للإمبراطور.

 

 

قصة مسلسل المؤسس عثمان

 

يدور مسلسل المؤسس عثمان حول الغازي عثمان الأول  مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان، وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، ويخلف أباه في الحكم بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة.

 

مسلسل المؤسس عثمان

 

ويعد مسلسل المؤسس عثمان، هو استكمال للمسلسل قيامة أرطغول العمل الأكثر شهرة في تركيا والوطن العربي، حيث تدور أحداثه حول حياة الأتراك في الأناضول، ويحكي المسلسل قصة المؤسس عثمان بن أرطغرل، الذي كان والد السلطان عثمان الأول، مؤسس الإمبراطورية العثمانية.

 

أقرأ أيضا..

 

طائر الرفراف الحلقة 33| أحداث مثيرة تشعل السوشيال ميديا

ads
ads