الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أسرار لحل مشاكل تطبيق المكياج منها مزيج الزيوت الطبيعية

السبت 03/يونيو/2023 - 07:04 م
بدائل المكياج
بدائل المكياج


 

يعد المكياج عامل أساسي في أولويات كل فتاة، حيث تبحث كل فتاة على أبراز جمالها وملامحها عن طريق المكياج، بإلإضافة إلى مفعولة السحري في تحسين حالتها المزاجية وشعورها بالثقة بالنفس.


ولكن قد تواجه الفتاه مشكلة نفاذ بعض المستحضرات التي تجعلنا في حيرة من أمرها حول إيجاد البديل!


لذا سنقدم لكِ بعض البدائل و الحيل التي تحتاجينها للحصول على إطلالة مكياج مثالية.

 

كحل كريمي


 

إنه كحل رائع بتركيبة كريمية قابلة للمزج والدمج، وهو مثالي للاستخدام على الخط المائي للعين؛ حيث يعمل على توسيع العين بشكل طبيعي، وإبرازها ومنحها حجماً إضافياً. وحين يجف يثبت طويلاً من دون أن يسيل أو يتلطخ.

 

أحمر شفاه

 

حتى لا تواجهي مشكلة زوال أحمر الشفاه سريعا، قومي بوضع بودرة أساس أو كريم على شفتيك أولا ثم ضعي مسحة سمكية من أحمر الشفاه وخفيفها بمنديل ورقي ثم ضعي مسحة خفيفة جديدة منه. هذه الطريقة ستساعد على دوام أحمر الشفاه لأطول فترة ممكنة.

 

قلم هاي لايتر أبيض

 

- لرفع جفن العين والتخلص من مظهره المتدلي، كل ما عليك فعله هو استخدام قلم هاي لايتر أبيض أو وردي فاتح وتمريره على العظمة أسفل الحاجب مع مراعاة دمج اللون مع البشرة جيدا. ضعي أيضا مسحة من اللون أعلى حافة الحاجب لإعطاء شكل مرفوع أكثر للحاجب.

 

مزيل مكياج من الزيوت الطبيعية


 

في حالة عدم توافر مزيل للمكياج، استخدمي أحد الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون أو زيت جوز الهند في إزالته فإنهما سيحققان لكِ النتجية المرجوة.

 

بودرة الخدود 

 

يمكنك الحصول على حمرة ثابتة بعيدا عن التلطخات بواسطة بودرة الخدود!

احضري بودرة خدود بلون مطابق أو قريب من لون الحمرة التي ستقومين باستخدامها ثم ضعي منها طبقة خفيفة على الشفاه يليها الحمرة وستذهلك النتيجة

 

 

أقرأ أيضا..


ما هو «كوكتيل الماسكارا» وكيف يمكنك تطبيقه؟

 

ads