الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أغرب تصرف من زوج بحفل تتويج ملكة جمال المتحولين جنسيا

الأربعاء 31/مايو/2023 - 01:10 م
تاج ملكات الجمال
تاج ملكات الجمال

دائما ما تشهد الأحداث والمناسبات العالمية غرائب ومواقف طريفة، خاصة إذا كانت هذه الأحداث متعلقة بعروض الأزياء أو ملكات الجمال.

تسبب زوج غاضب في تحطيم تاج الفائزة بلقب "ملكة جمال المتحولين جنسيا" في البرازيل، وذلك احتجاجا منه على احتلال زوجته المركز الثاني في المسابقة.


تصرف زوج الوصيفة الأولى ناتالي بيكر، التي كانت تمثل مدينة كويابا، تسبب في صدمة لأعضاء لجنة التحكيم والجمهور.

تحطيم التاج

الزوج نزع التاج من يد السيدة التي كانت ستضعه على رأس الفائزة إيمانويلي بيليني، التي كانت تمثل مدينة فارزيا، وألقاه على أرضية المسرح مرتين حتى تحطم.. كما حاول الرجل إخراج زوجته بالقوة من المكان، إلا أن أمن المسابقة تدخل وسحبه إلى الكواليس.

منسق المسابقة مالون هاينش، كان قد أصر على أن حكام المسابقة كانوا عادلين في إعلان بليني ملكة، لتفضح النتيجة سلوك زوج بيكر العنيف.


اتخاذ الإجراءات

مالون هاينيش قال في تصريحات له بحسب "روسيا اليوم": لم يعتبر النتيجة عادلة وتسبب بكل هذا الإزعاج والضرر.. ندين بشدة الحادث الذي وقع في وقت تتويج ملكة جمال المنتخبة، تم إبلاغ الفريق القانوني للمسابقة بالحادث وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


يشار إلى أن ملكة الجمال الفلبينية فوشيا آن رافينا كانت قد فازت في مسابقة Miss International Queen لعام 2022، وهي مسابقة وصفها المنظمون بأنها أكبر مسابقة جمال في العالم للنساء المتحوّلات جنسيًا.


وفازت رائدة الأعمال، البالغة من العمر 27 عامًا، والتي تنحدر من مقاطعة سيبو في الفلبين، باللقب خلال حدث ختامي تم بثّه عبر التلفاز في مدينة باتايا التايلاندية.

يذكر أن مسابقة Miss International Queen كانت قد  انطلقت في عام 2004، وهي مفتوحة للنساء المتحولات جنسيًا اللواتي تم تحديدهن كذكور عند الولادة.

 اقرأ أيضا..

«دعما للسياحة» مسابقة ملكة جمال ألمانيا في الغردقة



 



ads