الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مقتل سائق على يد بواب وزوجته بعد استدراجه لسهرة حمراء بالعمارة المهجورة

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 10:06 م
جثة
جثة

تجري نيابة البساتين العامة تحقيقات موسعة، بعد العثور على جثة شخص مقتول في أحد العقارات في ظروف غامضة. 

وكشفت التحقيقات الأولية، عن أن المجني عليه كان يعمل سائق توك توك، وأن من وراء قتله هم حارس عقار وزوجته، بعدما اتفقا على فكرة شيطانية لسرقة الضحية، فقررا استدراجه وإيهامه بقضاء سهرة حمراء مع فتاة، حتى يستطيعا النيل منه وسرقته. 

مقابلة لقضاء ليلة حمراء 

وأضافت التحقيقات، أنه في يوم ارتكاب الجريمة، تقابل حارس العقار وزوجته مع سائق التوك توك الضحية، داخل العقار الذي شهد الجريمة، وما أن تمكن منه المتهم الأول، حتى غافله وضربه بواسطة آلة حادة، فسقط المجني عليه أرضًا، وترك المتهمان جثة الضحية داخل العقار، واستوليا على مركبة التوك توك الخاصة به، بالإضافة إلى مبلغ مالى، وفرا هاربين. 

 

مناظرة النيابة لجثة سائق التوك توك

وكانت مناظرة النيابة العامة، كشت عن أن الجثة تعود إلى رجل في العقد الرابع من عمره، وبه جرح غائر في الرأس ناتج عن ضربه بآلة حادة، وكانت جثة الرجل بكامل ملابسه ومسجاة على وجهه، كما يرجح وجود كسر الجمجمة، وأنه أصيب بنزيف أدى الي الوفاة. 

وقررت النيابة العامة تشريح جثة سائق التوك الضحية، لمعرفة أسباب وفاته والوقوف على ملابسات الجريمة، مع التصريح بالدفن عقب ذلك، كما قررت التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الواقعة وتفريغها. 


 
 

بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة 

وكان قسم شرطة البساتين، قد ورد إليه بلاغا من الأهالي، أفاد بالعثور على جثة رجل مقتول في عقار تحت الإنشاء يوجد بمنطقة صقر قريش التابعة لدائرة القسم. 

وبعد البلاغ، انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، واتضح بعد المعاينة والفحص العثور على جثة رجل مقتولا، ليتم بعدها إخطار النيابة العامة لمعاينة مسرح الواقعة، والتي قررت نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرفها. 

كما تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات. 

ads
ads