الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملكة رانيا تهدي نجلها أغنية قمر حزيران للاحتفال بقرب زفافه

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 03:38 م
الملكة رانيا العبد
الملكة رانيا العبد الله

نشرت الملكة رانيا العبد الله أغنية قمر حزيران، عبر صفحتها الخاصة بموقع "فيسبوك" احتفالًا بقرب زفاف نجلها ولي العهد الحسين بن عبد الله الثاني، بصوت المطرب اللبناني ملحم زين.




وكتب ملحم زين عبر حسابه على "إنستجرام": "أبارك للعائلة الهاشمية الكريمة وهي فرحة الأمة العربية كلها، ألف مبروك #نفرح_بالحسين".



وكشف النجم ملحم زين، عن المكالمة الهاتفية التي دارت بينه وبين الملكة لتشكره على الأغنية، التي أشرف على كتابتها الأردني عنان عوض وتوزيعها عمر الصباغ ، لافتًا إلى أنه يشعر بالتشريف في المشاركة بفرحة العائلة الهاشمية، مؤكدًا أن سيتواجد في كل أفراحهم التي تعني له الكثير.




عقد قران وحفل زفاف

وقد أعلن الديوان الملكي عن موعد عقد قران وحفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على السعودية رجوة آل سيف، في 1 يونيو، ومن المقرر أن يتم عقد القران في قصر زهران، فيما سيتم إقامة حفل استقبال الضيوف في قصر الحسينية.


ومن جهةٍ أخرى، أعلنت وزارة الثقافة الأردنية عن إقامة أنشطة مميزة من عروض فلكلورية وألعاب نارية، وهدايا للأطفال، وفقرات غنائية مع نخبة من النجوم الأردنيين احتفاء بالحدث السعيد المنتظر".



زفاف ولي العهد

يذكر أن شارك نجوم غناء عرب الأردنيين فرحتهم بزفاف ولي العهد، حيث قدم كل من تامر حسني، وأحمد سعد، وزين عوض، وديانا كرزون، وراغب علامة، أجمل أغانيهم في حفل مجاني أقيم على ملعب عمان الدولي بالمدينة الرياضية، بعنوان شاركونا "نفرح بالحسين"، وحضره أكثر من 10 آلاف شخص.

ومن جهتها، أقامت جلالة الملكة رانيا العبد الله الأسبوع الماضي في الديوان الملكي الهاشمي، مضارب بني هاشم، حفل عشاء بمناسبة قرب عقد قران الأمير.


الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

وحضر الحفل العديد من الأميرات الأردنيات، وبحضور شقيقاته الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني وجدته الأميرة منى (أم والده)، وعدد من أفراد عائلة آل سيف، ومدعوات من مختلف محافظات المملكة.

اقرأ أيضًا...

ads