السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد سامي: جعفر العمدة كان هيأخر مي عمر مش هيقدمها

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 12:25 م
مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي

كشفت الفنانة مي عمر، عن سبب عدم اختيارها في مسلسل جعفر العمدة من قِبل زوجها مخرج العمل محمد سامي، بعد أن حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي.



 

مي عمر ومسلسل جعفر العمدة

وقالت مي عمر، في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس على قناة "DMC": "ما أقدرش أقول مين الشخصية اللي كنت أحب أعملها في مسلسل جعفر العمدة، لأن كل حاجة اتعملت صح والفنانات اللي في العمل كل واحدة عملت دورها بأحسن شكل، وما أعتقدش إني لو كنت عملت أي دور فيهم كان هيبقى أحسن منهم وهما عملوه بأحسن شكل وطلع حلو".

وتابعت: "مش شايفة نفسي إني كنت ممكن أعمل أي دور في مسلسل جعفر العمدة".

 


محمد سامي عن عدم اختياره مي عمر

وفي الوقت ذاته قال المخرج محمد سامي عن عدم اختياره لزوجته مي عمر في المسلسل: "ما جبتش مي عمر في مسلسل جعفر العمدة، لسببين أول سبب إني ما شفتهاش في دور من الأربعة، والسبب الثاني إن هي عملت أدوار مشابهة قبل كده، وعندها دور مختلف في علاقة مشروعة هيطلعها خطوة لقدام، وهي عملت دور عايدة ودور المجنونة المهبولة والعاقلة والرزينة".
 


مي عمر وعمل فني جديد


وأضاف: "مي عمر طلعت خطوات لقدام وآخر أعمال ليها بقت بطلة فمش هينفع تبقى في دور يرجعها خطوات للوراء ومش مفيد تعمل أدوار مكررة".

ومن جهة أخرى، أكدت مي عمر وجود تعاون بينها وبين زوجها المخرج محمد سامي، لتقديم أحدث مسلسلاتها والذي يحمل عنوان "نعمة الأفوكاتو"، وتتعاون فيه مع زوجها للمرة السابعة بعد سلسلة من الأعمال الناجحة.


مسلسل نعمة الأفوكاتو  

وتقدم مي عمر شخصية محامية تدعى نعمة أبو علب وهي شخصية جديدة تقدمها لأول مرة في الدراما، كما يشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة، ومن إخراج محمد سامي.



آخر أعمال مي عمر

يذكر أن آخر ما قدمته مي عمر في العمل الدرامي، مسلسل "علاقة مشروعة" والذي عُرض في رمضان الماضي، وكان من بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعي.

ads